مريم حسين بالفيديو تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الاول

الفنانة مريم حسين احتفلت أمس بعيد ميلاد طفلتها التي أتمت عامها الاول أميرة الفيصل” في أجواء عائلية مميزة، حيث قامت مريم حسين بتحضير هدية مختلفة لطفلتها وهي عبارة عن مجموعة من الرسائل التي نفذت بطريقة احترافية.

مريم حسين

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد طفلتها أميرة الفيصل على طريقتها الخاصة

قررت النجمة مريم حسين الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها أميرة الفيصل التي أتمت عامها الأول أمس في أجواء عائلية بحضور الاهل والأقارب وذلك وسط اجواء احتفالية أسطورية.

شكرا 💕@dandychocola #مريم_حسين 😍💕

A post shared by مريم حسين/mariam Hussein Fans (@queen_maryoum) on

حيث قامت مريم بنشر عدة صور من تحضيراتها الاسطورية لحفل عيد الميلاد التي تقوم على تجهيزيه بنفسها، وذلك من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت مريم بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات القصيرة أمس على حسابها الرسمي على موقع انستقرام تقوم من خلاله بتغطية حية من حفل عيد ميلاد ابنتها اميرة الفيصل.

من حفلة عيد ميلاد الأميرة 💕

A post shared by مريم حسين/mariam Hussein Fans (@queen_maryoum) on

بدت مريم في غاية السعادة اثناء احتفالها بطفلتها التي مازالت حتى اليوم ترفض الافصاح عن ملامحها للجمهور، وذلك رغم شغف محبي مريم ومتابعيها لرؤية الطفلة.

شكرا على لفلاتر 😍💕 #مريم_حسين

A post shared by مريم حسين/mariam Hussein Fans (@queen_maryoum) on

إلا أنها ترغب في منح طفلتها خصوصية كبيرة، وأنها تبعدها عن وسائل الاعلام بقدر الامكان حيث قامت مريم ذات يوم بنشر صورة طفلتها بالخطأ وحذفتها وتوعدت لمن يقوم بنشر الصورة مرة أخرى بمقاضاته قانونيا.

هذا وقد قامت مريم بتقديم هدية عيد ميلاد طفلتها بطريقة مختلفة، حيث قررت مريم أن تقوم بتسجيل مجموعة من الرسائل بطريقة احترافية توجهها لطفلتها أميرة الفيصل.

حيث أوضحت مريم أنها ستقدم هذه الرسائل إلى طفلتها يوم زفافها في الوقت الذي ستدرك فييه كل ما مرت به والدتها من ظروف، حيث ستكشف لها الكثير من الامور والاسرار الخاصة بها.

جدير بالذكر أن مريم تزوجت من والد طفلتها السعودي فيصل الفيصل بعد علاقة حب انتهت بالزواج خلال أقل من عام، حيث توجت علاقتهما بولادة طفلتها أميرة الفيصل.

يمكنك أيضا قراءة More from author