مريم أوزرلي تستبدل باسل الزارو بممثل إيطالي وسيم

دائمًا ما يشكل ظهور النجمة التركية مريم أوزرلي على مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الإستفسارات المتكررة، وكان أخرهم منذ أيام قليلة عندما ظهرت النجمة التركية مريم أوزرلي والشهيرة في الوطن العربي بالسلطانة هويام مع الممثل الإيطالي كريستيان فيت في تجمع للأصدقاء، مما جعل الصحافة التركية تتناقل خبر عن وجود علاقة حب بين مريم أوزرلي وكريستيان فيت.

الممثلة التركية مريم أوزرلي

علاقة مريم أوزرلي بكريستيان فيت

  • بعد ظهور مريم مع الممثل الإيطالي كريستيان فيت بطل مسلسل “لعبة العروش” الشهير مع مجموعة من الأصدقاء في أحد مطاعم إسطنبول، قامت الصحافة التركية بنشر عناوين الصحف الفنية، ب: “حبيب أجنبي جديد لمريم أوزرلي بعد هجرها حبيبها المصري باسل الزارو الذي قطعت علاقتها به لأسباب مجهولة لم تكشفها لا هي ولا هو”.
  • وجاء ذلك بسبب إلغاء مريم متابعتها لباسل مقدم برنامج ET بالعربي في حساباته الشخصية بكل مواقع التواصل الإجتماعي وحذفها كل صورها معه، ومؤخرًا ظهورها مع النجم كريستيان فيت.
  • وبهذا ترجح الصحافة التركية خبر إرتباط مريم بفيت، وإنفصالها عن باسل بعد  4 أشهر فقط، ولم يؤكد أحد الأطراف المعنية بهذه الأخبار صحتها أو ينفيها، وأكتفت بقول أن أهم ما لديها في الحياة هي عائلتها وابنتها لارا.
  • وكن لمريم علاقتين حب سابقتين وهم: “جان أتيش” و”ألب أوزجان”.

أوزرلي وباسل الزارو أوزرلي وكريستيان فيت وأصدقائهم

أعمال مريم أوزرلي الفنية الأخيرة

يعرض لمريم في السينما التركية الآن فيلم “شينغور رجائي” بطولة الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير عربيا باسم إيزل، أخر مسلسلات مريم هو مسلسل “ملكة الليل” الذي تم عرضه عربيا على قناة MBC.

مريم أوزرلي

هي ممثلة ألمانية تركية، لأب تركي وأم ألمانية، تعمل في مجال التمثيل منذ عام 2002، ولكنها حققت شهرة واسعة وانتشارًا في الوطن العربي بعد دورها السلطانة هويام في المسلسل التركي حريم السلطان، والذي فازت عنه بعدة جوائز تركية هامة منهم: جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضًا جائزة إسماعيل جيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author