مخلوق جديد يكشف عن سر باروكة ترامب !

مخلوق جديد يكشف عن سر باروكة ترامب !
مخلوق جديد يكشف عن سر باروكة ترامب !

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، صور المخلوق بشكل واسع ، وجد المواطنون على شاطئ نيو ساوث ويلز في أستراليا ، كائنا غريبا يشبه الهلام ، ولديه نهايات مشعرة من الأسفل.

مخلوق جديد غريب يكشف عن باروكة ترامب

ويشار أن الكثير عبر مواقع التواصل ، شبه هذا الكائن بشعر ترامب المستعار ، وعلق أحد المستخدمين بسخرية ، باروكة ترامب تسبح على الشاطئ ، إنه كائن غريب ، وأضاف آخر: “لكنني لا أريد أن أشبه المخلوق الجميل بشيء كهذا”.

هذا وقال آخر إنه مخلوق غريب من الصعب معرفة ما إذا كان كاملا أو إنه جزء من شيء ما ، إنه شيء غامض لذلك جذب الكثير من الاهتمام.

الخبراء تكشف عن هوية الكائن الغريب

وبعد تداول صورة هذا الكائن ، سرعان ما حدد الخبراء هويته ، وقال مدير مركز البحوث البحرية كيرين وود ، أن الحيوان المكتشف هو الجزء العلوي من قنديل البحر من نوع jelly blubber.

شعر دونالد ترامب يثير السخرية

وتجدر الإشارة ، أن شعر ترامب موضع سخرية خصيصا بعد انتشار فيديو لشعره ، وهو يتطاير في الهواء ، أثناء صعوده لطائرة الرئاسة الأمريكية ، وأكد ترامب مرارا أن هذا هو شعره الحقيقي وليس مستعارا.

كما قال ترامب في كلمته الأخيرة قبل أن يصبح الرئيس الـ45 في تاريخ أمريكا : “أرغب في أن تمطر السماء ، حتى يتأكد الناس من أن هذا هو شعري الحقيقي” ، كما كشف طبيب دونالد ترامب في البيت الأبيض ، سابقا ، أنه يواظب على استخدام علاج للحفاظ على صحة ومظهر شعره وهو عقار “بروبيشيا” لمنع تساقط الشعر.