محمد هنيدي ينشر كواليس كوميدية من مسلسل ارض النفاق رمضان 2018

النجم الكوميدي محمد هنيدي يستقبل موسم رمضان بمسلسله “أرض النفاق” بشكل كوميدي ورامي حيث قال محمد هنيدي أنه هذا العمل ساخر من الدرجة الأولى وأنه سيفاجئ الجمهور برمضان المقبل.
بدأ الفنان محمد هنيدي مشواره الفني عن طريق حصوله على بكالوريوس معهد السينما ثم شارك في مسرحية “دكتور زعتر” ومسلسل “عالأصل دور” ومالبثت أن جذبته إليها السينما وبالفعل حقق نجاحًا عاليًا بادائه في العديد من الافلام مثل “اسماعيلية رايح جاي” وذاع صيته بشكل أكبر بعد عنائه لأغنية “كامننا” مع المطرب محمد فؤاد.

الفنان محمدي هنيدي

محمد هنيدي من كواليس مسلسل ارض النفاق

لازال الفنان محمد يواصل تصوير مسلسله الجديد “أرض النفاق” هذه الايام بعد ان توقف عن العمل لمدة ثلاثة أيام بسبب السفر وبعد اكتمال فريق عمل المسلسل وتغيير طاقم الاخراج بأن تولى المخرج محمد العدل الأمر بدلًا من المخرج سامح عبد العزيز.
نشرت شركة العدل جروب أول فيديو من كواليس المسلسل وهنا شيحة التي أظهرت الجانب الكوميدي في العمل والأجواء الكوميدية الطريقة لمحمد هنيدي بالمسلسل.
حيث أن الفنان محمد يعيد أداء شخصية الفنان فؤاد المهندس بأرض النفاق إلى جانب هنا التي تمثل دور شويكار بالفيلم.

تدور أحداث المسلسل حول عامل مطحون من عمال الانارة بالحي وحالته المادية ضئيلة ويعيش حياة بائسة وعادًة ما يواجه العديد من المشاكل مع زوجته وتستدرجه الحياة ليتعرف إلى احد الاشخاص ويقدم له اخلاق للبيع على هيئة حبوب ويبدأ في تناول الحبوب ويكتشف معاها حياة جديدة واخلاق غريبة ومستعارة للبيع.
فهو مأخوذ من رواية ارض النفاق وصنفت هذه الراوية ضمن الاعمال الاجتماعية والادبية التي تهتم بالمشاكل الاجتماعية فهي تتحدث عن المجتمع العربي بشكل خاص المصري في نهاية الاربعينا في اطار خيالي.
طاقم العمل يضم محمد هنيدي، هنا شيحة، محمود كمال، محمود حافظ هاجر الشرنوبي، سمير العصفوري، تأليف يوسف السباعي واهراج سامح عبد العزيز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author