محمد هنيدي ينشر صوره له وهو طفل ويسخر من طفولته

للمرة الثانية النجم محمد هنيدي ينشر صورة له في الصغر ويرفقها بتعليق ساخر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وتفاعل كبير من جانب متابعي هنيدي على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد هنيدي

محمد هنيدي ينشر صورته في الصغر وتفاعل كبير من متابعيه

النجم الكوميدي محمد هنيدي من الفنانين المعروفين بخفة الظل في داخل الحياة الفنية وفي حياته الشخصية ايضا الامر الذي جعل له شعبية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي.

هنيدي مؤخرا قام بنشر صورة له في الصغر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وأرفق الصورة بتعليق ساخر تفاعل معه عدد كبير من متابعيه، حيث كتب:”مآساة انك تعيش طفولتك والناس فاكراك مخبر او امين شرطة”.

 

نالت الصورة ما يزيد عن 23 آلاف من الاعجابات بالاضافة إلى التعليقات الساخرة من جمهوره ومتابعيه المليئة بالحب له، حيث استخدم الكثيرون منهم مجموعة من أشهر عبارات هنيدي في أفلامه السينمائية.

كذلك لم يتوقف الامر عند الجمهور العادي، فقد تفاعلت معه النجمة المعتزلة حنان ترك وقامت بالرد على تغريدة هنيدي ونشرت صورة لها في الصغر، نالت إعجاب الجمهور الذي أغدقها التعليقات الايجابية عن جمالها في الصغر وعن حبهم لها.

 

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الاولى التي ينشر فيها هنيدي صورته بالصغر ويسخر منها، فقد قام سابقًا بنشر نفس الصورة وأرفق معها ايضا تعليق ساخر في عام 2016، كتب فيه “وش أجرام”.

على صعيد أخر يذكر أن النجم الكوميدي سيشارك ضمن السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل تلفزيوني جديد بعنوان “أرض النفاق” المأخوذ عن الفيلم الشهير للراحل فؤاد المهندس.

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولته كلا من هنا شيحة، والصحفي إبراهيم عيسى في اولى تجاربه التمثيلية في التلفزيون، ونجوى فؤاد، سلوى محمد علي، وهاجر الشرنوبي، وسمير العصفوري، وغيرهم.

كواليس مسلسل أرض النفاق

يمكنك أيضا قراءة More from author