محمد هنيدي يصرح لست مجنون أن اقارن نفسي بالفنان فؤاد المهندس

تداولت الاخبار مؤخرًا حول محاولة الفنان محمد هنيدي لتقليد الفنان فؤاد المهندس في مسلسله الجديد “اخلاق للبيع”، هذا ما رفضه الفنان محمد هنيدي على المطلق وصرح به في أحد الصحف.
الفنان محمد هنيدي حصل على بكالوريوس من معهد السينما وبدأ عمله الفني عن طريق مسرحية “دكتور زعتر” ثم مسلسل “عالأصل دور”، و”البخيل وانا”، ليشارك بعدها بالعديد من المسرحيات المشهورة منها :”ألابندا، حزمني يا”، ثم يدخل في عالم السينما عن طريق فيلم “بخيت وعديله” ويشتهر بعدها بشكل كبير فيشارك بالعديد من الافلام ويقوم بدور البطولة.

محمد هنيدي في مسلسل اخلاق للبيع

الفنان محمد هنيدي يرفض تقليد الفنان فؤاد المهندس

استعدادّا لمسلسلات رمضان بعام 2018 يستعد الفنان محمد هنيدي للمشاركة في عمل مسلسل يحمل عنوان “اخلاق للبيع”، وقد قام بتقديمه الفنان فؤاد المهندس قبل هذا الوقت في مسلسل “ارض النفاق”.
حيث أُذيع عن هنيدي أنه يحاول تقليد الفنان فؤاد المهندس عن طريق هذا العمل.

ولكن صرح الفنان هنيدي في أحد الصحف بقوله :”لست مجنونًا حتى أقارن نفسي بالعملاق الراحل فؤاد المهندس، لكن الرواية التي كتبها يوسف السباعي تحتمل إعادة تقديمها في مسلسل يتضمن المزيد من التفاصيل”.
وأكمل كلامه بقوله :”بحكم أن عرض الفيلم يستغرق ساعتين، أما المسلسل فيتجاوز هذه المدة بكثير، ويمكن من خلاله تقديم الشخصيات بشكل مختلف”.
ثم قال :”كما أننا بالتأكيد نراعي في المسلسل التغييرات التي طرأت على حياتنا اليوم، وهو ما سيجعل المسلسل مختلفًا تمامًا عن الفيلم؛ حتى وإن كانت فكرتهما واحدة”
وختم حواره الصحفي بقوله :”إعجابي الشديد بالفنان الكبير فؤاد المهندس، وحبي للفيلم؛ من أهم أسباب حماستي لإعادة تقديمه في مسلسل، فهو أحد الأفلام التي تعلّقنا بها جميعًا، وكلما أُعيد عرضه نشاهده ونستمتع به، إضافة إلى أن الرواية التي تتحدث عن النفاق والمتاجرة بالأخلاق؛ تنطبق على زمننا هذا الذي تراجعت فيه الأخلاق وساد النفاق في كل مكان حولنا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author