محمد هنيدي يستعين بالجمهور في اختيار شعار أرض النفاق في رمضان 2018

  •  يحرص الممثل المصري محمد هنيدي دائمًا على التفاعل مع جمهوره ومحبيه في التفاصيل الخاصة بالأعمال الفنية التي يقدمها، وهذا ما فعله النجم الكوميدي محمد هنيدي في أحدث مسلسلاته “أرض النفاق”، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2018 حيث فاجئ جمهوره بطلب غر متوقع، وهو أن يقوم متابعيه بإختيار شعار مميز لمسلسله الجديد في رمضان 2018 والذي يشارك في بطولته مع كوكبة من النجوم، مثل دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وإبراهيم عيسى، وليلى عز العرب، ومحمد محمود، وسلوى محمد علي، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله.

 

هنيدي يستعين بالجمهور لاختيار شعار

 

محمد هنيدي يستعين بابداع الجمهور في رمضان 2018

استعان هنيدي بـ جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال ابتكار شعار جديد ومميز لمسلسله الجديد “أرض النفاق”، مؤكدًا أن هذا العمل سوف ينال على إعجاب جمهوره.

علق النجم الكوميدي على حسابه الشخصي قائلًا “طيب عايز مساعدتكم..عايزين نعمل شعار لمسلسل أرض النفاق في رمضان زي (هتشوف اللى عمرك ماشفته) والكلام ده بس خاص بالكوميديا .. خصوصا اننا عاملين شغل هيعجبكوا اوي مستني اقتراحاتكم للشعار وروني الإبداعات”.

نشر النجم المصري تدوينة اخرى على موقع “تويتر”، ليزيد من حماس جمهوره، حيث قال “كملوا اقتراحات بقى عشان عايزين نختار شعار في اسرع وقت، سواء بكلمة نفاق او باستخدام كلمة الضحك”.

تدور أحداث مسلسل أرض النفاق حول “مسعود” الذي لا يستطيع تغيير حياته الواقعية، ويظهر له بالصدفة محل لبيع “حبوب الأخلاق”، وعندما يشتري حبوب الخير، يجد نفسه خاسرًا، لذا يضطر إلى شراء حبوب صفات الشر، كالنفاق، وهو ما يساعده على الترقي وبلوغ المناصب العليا، كما يرضى عنه من حوله، ولكنه يأخذ يومًا بالخطأ حبوب الصراحة، وهو ما يجعله يخسر ما اكتسبه بالباطل!.

مسلسل “أرض النفاق” مأخوذ عن رواية الكاتب والأديب يوسف السباعي، وهي نفسها التي قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس، تحت نفس الأسم.

يشارك في المسلسل نخبة من أشهر النجوم، أبرزهم دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وإبراهيم عيسى، وليلى عز العرب، ومحمد محمود، وسلوى محمد علي، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله.

 

 

 

 

 

@ardelnefaqseries

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author