محمد هنيدي يحضر مفاجأة للشعب السعودي ما هي ؟

 

انتشر خبر مفاجأة محمد هنيدي للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ88، وقد تسائل البعض عن مفاجأة محمد هنيدي للشعب السعودي التي أعلن عنها من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، حيث يحرص الفنان المصري محمد هنيدي على التفاعل مع جمهوره، سواء من مصر، أو من البلدان العربية المختلفة، لذلك أشعل حماس جمهوره ومحبيه من خلال الإعلان عن مفاجأة جديدة يحضرها لجمهوره السعودي.

 

مفاجأة محمد هنيدي للشعب السعودي
مفاجأة محمد هنيدي للشعب السعودي

 

أراد الممثل المصري ​محمد هنيدي​ تهنئة جمهوره والشعب السعودي بأكمله بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للسعودية، حيث غرد عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلًا “كل سنة وانتم طيبين وبخير دايما إن شاء الله.. واستنوا مفاجأة قريب أوي لكل أهلنا في السعودية واشوفكم قريب جدا”.

ذكرت بعض المصادر المقربة من النجم المصري أن هنيدي يرغب في مسرحيته “​3 أيام في الساحل​” في ​السعودية​، خاصًة أنه قام بعرض الفكرة على نجوم العمل وبالفعل رحبوا بذلك.

أشارت المصادر أن هنيدي تلقى من أحد المسؤولين دعوة في السعودية، من أجل عرض مسرحيته الجديدة بالمملكة، لذلك يستعد هنيدي لتقديم المسرحية خلال الأيام القليلة القادمة.

تعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها هنيدي مسرحية في السعودية بعد تقديمها في مصر بفترة قصيرة، حيث اعتاد على عرض المسرحية لمدة عامين ومن ثم تقديمها في الدول العربية الأخرى، ولكنه برر تصرفه بأنه بسبب الإنفتاح الفني الذي تشهده البلاد في الوقت الحالي.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي يشارك في بطولة مسرحية “3 أيام في الساحل”، مع عدد من النجوم، أبرزهم ​بيومي فؤاد​، أحمد فتحي، محمد محمود، ومحمد ثروت، من تأليف ​أحمد عبد الله​، وإخراج ​مجدي الهواري​.

الجدير بالذكر أن النجم محمد هنيدي يعود لخشبة المسرح من خلال مسرحية “3 أيام في الساحل”، بعد غياب 16 عامًا، كما أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد لم يقم بالكشف عن تفاصيله حتى الآن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author