محمد هنيدي يحتفل بمرور 20 عاما على فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بهذه الطريقة

النجم الكوميدي محمد هنيدي يحتفل بمرور 20 عاما على صعيدي في الجامعة الأمريكية في مقر الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث عقدت ندوة بحضور محمد هنيدي والمؤلف مدحت العدل والممثل الشاب طارق الإبياري للاحتفال والحديث عن الجزء الثاني من الفيلم.

هنيدي في ندوة الجامعة الأمريكية
هنيدي في ندوة الجامعة الأمريكية

محمد هنيدي يحتفل بمرور 20 عاما على صعيدي في الجامعة الأمريكية

أقيمت مساء أمس، ندوة للفنان محمد هنيدي بالجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، تحت شعار “خلف راجع”، احتفالاً بمرور 20 عاماً على عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، بحضور هنيدي بطل الفيلم والسيناريست مدحت العدل مؤلف الفيلم، والنجم الشاب طارق الإبياري خريج الجامعة الأمريكية.

وتضمنت الاحتفالية عرض الفيلم، ثم جلسة حوار مفتوحة مع الجمهور وطلاب الجامعة، وأدار الندوة الفنان طارق الإبياري، والذي افتتحالندوة بذكرياته في الجامعة الأميركية، ومواقفه التي أخذها من الفيلم وطبقها في الواقع، كما بدأ “هنيدي” الندوة بأداء أغنية الفيلم الشهيرة “كاجولوه”، مطالباً الحضور مشاركته الغناء، كما قدم عدة أغاني، مثل أغنية “كمننا” و “مدام امستردام”.

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية
فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

وكشف السيناريست مدحت العدل خلال الندوة، أنه انتهى بالفعل من كتابة الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، تمهيداً لبدء تصويره قريباً.

وفى ختام الحفل، كرمت الجامعة “هنيدي” و “العدل” عن الفيلم.

يذكر أن فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إنتاج 1998، وتأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، ويستعد هنيدي لتصوير الجزء الثاني من الفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author