محمد هنيدي يأمر هنا شيحة بالرقص في الحلقة 5 من مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق 

محمد هنيدي يأمر هنا شيحة بالرقص في الحلقة 5 من مسلسل أرض النفاق

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل أرض النفاق للنجم محمد هنيدي تطورًا كبيرًا في علاقة مسعود بزوجته جميلة التي تقوم بدورها النجمة هنا شيحة في المسلسل الذي ينافس به هنيدي في موسم دراما رمضان 2018 بعد ياب 7 سنوات من أخ أعماله الدرامية.

في الحلقة ظهرت هنا بعد أن قام مسعود بتكتيفها وربطها في السرير تهديدًا لها، ثم قام بأمرها أن ترقص له وبالفعل  انصاعت لطلبه ورقصت له حتى راح في النوم، وتسللت خارج الغرفة لتقابل والدتها.

حيث قامت والدة جميلة بتجهيز شنطتها تخرج برة البيت وتتركهم،وحاولت جميلة ان تقنعها أن تظل معها للبيت حتى تتخلص من مسعود خوفًا منه، إلا أن مسعود استيقظ من نومه وطرد والدتها بالفعل وطلب منها أن تكمل رقص.

رقص هنا شيحة بالأمر من هنيدي في مسلسل أرض النفاق – Ard El Nefaq

رقص هنا شيحة بالأمر من هنيدي ارقصي يابت

Posted by ‎مسلسل أرض النفاق – Ard El Nefaq‎ on Monday, May 21, 2018

بالاضافة لذلك فقد شهدت الحلقة تبرع مسعود بكليته لرئيس الحي الذي قام بعد ذلك بتعينه رئيس المتابعة بدلا من همام، ثم تم تغيير مكتب حسن ليصبح مكتب مسعود.

جدير بالذكر أن مسلسل أرض النفاق تصدر قائمة مسلسلات رمضان 2018 الأكثر مشاهدة بالمملكة العربية السعودية بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل على شاشة التلفزيون السعودي SBC.

المسلسل من بطولة نخبة من النجوم والنجمات منهم هنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي، و قصة المسلسل مأخوذة عن قصة أرض النفاق للكاتب يوسف السباعي، وهو من إنتاج شركة العدل جروب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author