محمد هنيدي وعمرو دياب ومحمد حماقي مع تركي آل شيخ في زيارة لمستشفى 57357

زار المستشار تركى أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس هيئة الرياضة السعودية، مستشفى سرطان الأطفال 57357، وقد رافقه في الزيارة مجموعة من النجوم منهم: عمرو دياب ومحمد هنيدي ومحمد حماقي، لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

وجاءت هذه الزيارة عقب افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية الأولى من نوعها في مصر والمقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي لمدة 3 أيام في الفترة من 13-15 مارس، والتي تعادل فيها محمد هنيدي مع تركي آل شيخ في أولى مباريات البطولة.

زيارة تركي آل شيخ مع محمد هنيدي وعمرو دياب لمستشفى 57357

  • زار المستشار تركي آل شيخ مع محمد هنيدي وعمرو دياب ومجموعة أخرى من النجوم مستشفى 57357 لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال، للتخفيف عنهم والمساعدة في شفائهم.
  • وتأتي الزيارة إلى مستشفى 57357 بعد انتهاء آل شيخ من افتتاح بطولة الألعاب الالكترونية، الأولى من نوعها في مصر، المقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والتي تقدر قيمة جوائزها بـ2 مليون جنيه، والمقامة في مصر الفترة من 13-15 مارس الجاري.

افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية في مصر

  • حضر افتتاح البطولة أمس نخبة من نجوم الرياضة بمصر على رأسهم خالد عبد العزيز وزير الرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وحسام غالي ووليد سليمان نجوم النادي الأهلي، وعصام الحضري وحسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر وحازم إمام رمز الزمالك، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم.
  • كما حضر اليوم الأول من البطولة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة منهم: عمرو دياب ومحمد حماقى وساموزين وأوكا وأورتيجا وعدد كبير من نجوم الرياضة مثل أحمد حسام ميدو وعماد متعب ووليد صلاح الدين وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحمد الشيخ.
  • وبدأ الافتتاح بمباراة بين النجم محمد هنيدي والمستشار تركي آل شيخ، والتي انتهت بالتعادل بينهما 1-1.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author