محمد منير في صورة نادرة مع اصدقائه في الطفولة

الكينج محمد منير الذي يطربنا بأغانيه على مر السنوات، هو المطرب الأول المفضل للكثيرين والكثيرات ليس فقط في العالم العربي بل في كل العالم، وهو ما يجعل جمهوره متشوقًا لأي جديد عن حياته سواء قديم أو حديث.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورة نادرة للكينج محمد منير من فترة طفولته، والتي يراها عدد كبير من جمهور الكينج لأول مرة.

الكينج محمد منير

صورة محمد منير في طفولته

كانت الصورة التي انتشرت لمنير في فترة طفولته مع عدد كبير من أصدقائه في بلدة النوبة، وقد علق معظم جمهور منير على أن ملامحه لم تتغير كثيرًا.

صورة نادرة لمنير

أخر أخبار محمد منير

  • كان أخر ما قدمه منير فيديو كليب بعنوان “عالم واحد”، عن اللاجئين، والذي صدر بـ 3 لغات مختلفة، كما أحيا حفل بدبي مساء يوم الجمعة الماضي وقدم عدد كبير من أغنياته وسط جمهور عريض  ومن بينها أغنيته الأخيرة “عالم واحد”، وأغاني أخرى من فترة التسعينات والألفية الجديدة وأغانيه الأخيرة في العامين الماضيين إلى جانب المغنى الألمانى من أصل مصرى ” عادل الطويل” والمغنى السابق “بوسو ندور” وزير الثقافة والسياحة السنغالى . 
  • وأوضح منير، أن هدفه الأول من الحفلات الغنائية المباشرة التي يتواجد فيها هو رسم الابتسامة والسعادة على وجوه جمهوره، من خلال تقديم موسيقى وكلمات تتمكن عبر بساطتها ورقيها إخراجهم من دائرة الهموم والمسئوليات اليومية التي يعيشونها. 
  • وعاد منير أمس الأحد من الإمارات بعد الزيارة التي إستغرقت عدة أيام بعد غياب 4 سنوات أحيا خلالها هذه الحفلة الغنائية التي كانت فى مدينة دبى للإعلام، وعندما وصل الكينج من رحلته على متن طيران الإمارات القادمة من دبى قام العديد من الركاب والعاملين بالمطار بمصافحته وإلتقاط الصور التذكارية معه وبادلهم الكينج التحية والتقط الصور التذكارية معهم.

منير

يمكنك أيضا قراءة More from author