محمد منير في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

 

انتشرت العديد من الأخبار حول الحالة الصحية للمطرب المصري محمد منير الذي يبلغ من العمر 64 عامًا، حيث تم حجز النجم محمد منير في مستشفى دار الفؤاد بعد تعرضه لأزمة صحية، وقد قيل أن النجم تدهور وضعه الصحي خلال الفترة الأخيرة، وهو ما استدعى نقله إلى غرفة الرعاية الصحية داخل أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، كما أشيع أنه بداخل العناية فيما يقرب من أربعة أيام، كما تناقلت بعض الأخبار الصحفية على العديد من المواقع الإلكترونية، والتي تفيد بأن الكينج يعاني من مرض خطير، وهو ما دفع أطباء المستشفى من منع الزيارة عنه، بل وعدم وصول أي أحد إلى طرقته الخاصة بالمستشفى، ومنع أي شخص يحمل هاتف محمول من الدخول به، للحرص على عدم تسريب أي معلومة أو صورة للصحافة، لذلك سوف نوضح خلال السطور القادمة الوضع الصحي للكينج منير.

 

محمد منير

 

حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير وإصابته بمرض خطير

صرحت مصادر مقربة أن الحالة الصحية للنجم المصري قد تدهورت مؤخرًا بسبب إجرائه عملية جراحية من أجل توسيع الحالب، بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى.

نقل منير إلى المستشفى بعدما أصيب بـ أزمة صحية، وقد قام الطبيب بفحصه ثم اتضح بعدها أهمية إجراء عملية جراحية في وقت عاجل.

أجرى الكينج منير العملية الجراحية تحت الإشراف الطبي المتخصص، ومن المقرر أن يقوم النجم بمغادرة المستشفى خلال الفترة القادمة، وسوف يبدأ بعدها فترة النقاهة في المنزل الخاص به، كما نصحه أحد الأطباء.

قام الكثير من أصدقاء الكينج المقربين بزيارته في المستشفى، سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، كما اتصل به هاتفيًا العديد من أصدقائه، حتى يطمئنوا عليه، مثل الهضبة عمرو دياب، وغيرهم من النجوم.

شاركت الإعلامية والناقدة حنان شومان صورة جمعتها بالكينج عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها قائلة “لكل محبي الكينج صديقي الأثير ادعوا له هو تعبان شوية بس الحمد تحسن جدا، يارب اشفه وعافه”.

أكد الفريق الطبي الذي يتابع حالة الكينج الصحية أن النجم الشهير يتحسن كل يوم بعد الأخر وحالته مستقرة حاليًا، على الرغم من تأكيد مصادر أخرى مقربة من المطرب المحبوب أن وضعه الصحي أصبح خطير بعدما أجرى العملية.

يذكر أن النجم المصري قام بـ إحياء حفل غنائي منذ أسابيع قليلة في مدينة الأقصر، خلال فعاليات العاصمة الثقافة العربية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author