محمد عبده يكشف حقيقة مقلب رامز جلال في رمضان 2018

يعتبر النجم محمد عبده قامة وقيمة فنية كبيرة، وقد ترددت الأقاويل في الفترة الأخيرة حول ظهور نجم العرب محمد عبده ضحية في برنامج الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2018.

 نجم العرب محمد عبده

 

محمد عبده ورامز جلال

في لقاء صحفي مع فنان العرب محمد عبده، وبعد تردد الأقاويل حول ظهور فنان العرب كضحية في برنامج الفنان رامز جلال الجديد “رامز تحت الصفر” في رمضان، نفي النجم السعودي محمد عبده تعرضه لهذا قائلا “مين مجنون آللي يعمل ده”.

وقد أكمل الفنان مازحا انه كان يشعر في بعض الأوقات ان رامز يمك ان يخرجله من تحت السرير لعمل مقلب به، نافيا انه يمكنه قبول مثل تلك العروض ابدا، والجدير بالذكر ان برنامج رامز لهذا العام وسط الثلوج ويظهر رامز علي هيئة دب قطبي.

وقد أعلن الفنان محمد عبدة خلال اللقاء الصحفي عن طرحه لألبومه الجديد، والذي سيتم طرحه هذا العام ومن المرجح ان يكون بعد شهر رمضان الكريم.

ومن ناحية اخري يشارك الفنان الفنانة المصرية أنغام بحياء حفل لهما في دار الأوبرا، وقد قال ان الفنان أنغام علي قائمة الأصوات النسائية المصرية، وعلاوة علي ذلك انه من محبيين صوتها، وسيقام الحفل يوم الأربعاء القادم بدار الأوبرا، وقد شاركت الفنان أنغام في حضور المؤتمر.

ومن خلال ذلك المؤتمؤ الصحفي كشف الفنان السعودي محمد عبده عن رأيه في الحفلات التي تقام الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر نوع من انواع انفتاح المملكة علي الفن و الأدب العربي، بعد انعزال دام لسنوات، وكان رأي الفنان محمد عبده ان تلك الحفلات هي نوع من انواع الانفتاح والتطور الحقيقي في المملكة، وانه وكل الفنانين والمغنيين السعوديين سعسدين جدا بتلك الحفلات وما تقدمه للشعب السعودي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author