محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد بثلاثية

ما سر عناق كلوب لـ محمد صلاح دون غيره من اللاعبين بعد هدف ستوريدج؟!

قال مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب في بداية الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم ، إن حصول ليفربول – الذي يلعب له المصري محمد صلاح – على المركز الثاني هذا الموسم يعد خسارة ، ما يعني أن الرجل وفريقه مصران على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل.

صراع على صدارة الدوري الإنجليزي

هذا وقد تواصل الصراع الشرس بين مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، بعد أن حقق كلاهما الفوز خارج أرضه أمس في المرحلة الثالثة عشر من البطولة ، حيث فاز مانشستر سيتي على مضيفه ويستهام يونايتد 4 /صفر ، كما تغلب ليفربول على مضيفه واتفورد 3 /صفر.

رباعية للسيتيزن في مرمة ويستهام

في المباراة الأولى على إستاد لندن الأولمبي تقدم الإسباني ديفيد سيلفا بهدف لسيتي في الدقيقة 11 ، ثم أضاف رحيم ستيرلينج الهدف الثاني في الدقيقة 19 ، وتكفل الألماني ليروي ساني بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 34 و90.

مانشستر سيتي يبتعد في الصدارة

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده في الصدارة إلى 35 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

ثلاثية لفريق ليفربول و محمد صلاح يسجل

في المباراة الثانية على ملعب فيكارج رود ، افتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 67 ، ثم أضاف ترينت الكسندر ارنولد الهدف الثاني في الدقيقة 75 ، واختتم البرازيلي روبرتو فيرمينو التسجيل لليفربول في الدقيقة 89 ، ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 لطرد جوردان هندرسون لحصوله على الإنذار الثاني.

انتصار عاشر لفريق ليفربول

وحقق ليفربول فوزه العاشر هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وبسجل خال من الهزائم حتى الآن .

مانشستر يونايتد يسقط في فخ بالاس

وفي باقي المباريات التي لعبت أمس السبت فاز فولهام على ضيفه ساوثهامبتون 3 /2 ، وإيفرتون على ضيفه كارديف سيتي 1 /صفر ، وتعادل برايتون مع ليستر سيتي 1 /1 ، ومانشستر يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس سلبيا.  

 

يمكنك أيضا قراءة More from author