محمد صلاح يثير أزمة كبيرة بين رونالدو و ريال مدريد

محمد صلاح يثير أزمة كبيرة بين رونالدو و ريال مدريد
محمد صلاح يثير أزمة كبيرة بين رونالدو و ريال مدريد

في تطور لافت ، هدد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ، بمغادرة الفريق والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد ، إذا تعاقد ريال مدريد مع اللاعب المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي.

رونالدو هدد إدارة ريال مدريد بالرحيل

وتوج أخيرا محمد صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي بعدد قياسي من الأهداف ، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم ، وكتبت صحيفة “دون بالون” أن رونالدو ضاق ذرعاً من الأخبار التي ربطت ريال مدريد بمحمد صلاح ، وتزايدات حدتها بعدما باتت أيام غاريث بيل معدودة في الفريق الملكي، وهدد رونالدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالرحيل عن صفوف الفريق إذا جاء محمد صلاح إلى الفريق.

محمد صلاح يهدد مكانة رونالدو في الريال

وقالت الصحيفة إن رونالدو يخشى أن يؤثر  صلاح على دوره كاللاعب الأهم في قائمة ريال مدريد ، ولا يريد النجم البرتغالي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات البقاء في ظل أي لاعب آخر، وقال رونالدو إنه مستعد تماماً للعودة إلى مانشستر يونايتد ، خصوصاً مع وجود اهتمام ملحوظ من مواطنه المدرب جوزيه مورينيو الذي يبحث عن تدعيم صفوف فريقه بعد فشله في الموسم الحالي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقارير متضاربة عن ضم صلاح إلى ريال مدريد

يشار هنا أن تقرير صحيفة “دون بالون” مناقض لتقرير سابق كان قد نشر حول رغبة رونالدو في ضم محمد صلاح إلى الريال بعد تقارير عن رحيل غاريث بيل و كريم بنزيمة هذا الموسم عن الفريق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author