محمد صلاح يتجاهل راموس بعد جائزة “مدافع الموسم”

محمد صلاح يتجاهل راموس بعد جائزة "مدافع الموسم"
محمد صلاح يتجاهل راموس بعد جائزة “مدافع الموسم”

بعد أن تعمد مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس إصابة خطيرة بكتف نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، قام الأخير بتجاهل تهنئة راموس بعد حصوله على جائزة “مدافع الموسم”.

صلاح يتجاهل تهنئة راموس على جائزته

تجاهل محمد صلاح تهنئة سيرخيو راموس بعد حصول الأخير على جائزة “مدافع الموسم” في حفل الاتحاد الأوروبي، حيث ربت راموس على كتف صلاح، الذي تجاهله ولم يلتفت إليه، وذلك عقب تسلمه جائزة أحسن مدافع وعودته من المنصة إلى مقعده الذي كان خلف صلاح.

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي

ويشار أن صلاح كان مرشحا مع الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو لنيل جائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي، والتي فاز بها مودريتش الذي حصل أيضا على جائزة أحسن لاعب وسط .

فوز مودريتش بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي

وهنأ محمد صلاح مودريتش فور إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي، كما قام راموس بمصافحة مودريتش الذي كان بجوار صلاح، الذي تجاهله تماماً، ولم يبدِ له أي اهتمام، ولم يهنئه على جائزة “مدافع الموسم”.

وتجدر الإشارة أن العديد من اللاعبين والنقاد الرياضيين أكدوا على تعمدراموس إيذاء صلاح، حيث استغرق في العلاج ثلاثة أسابيع من العلاج، ولم يتمكن من اللحاق بالمباراة الأولى في كأس العالم للمنتخب المصري ضد أوروغواي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author