محمد صلاح : راموس كذاب وهذه الحقيقة

محمد صلاح : راموس كذاب وهذه الحقيقة
محمد صلاح : راموس كذاب وهذه الحقيقة

بعد صمته لفترة طويلة ، تحدث النجم المصري محمد صلاح عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وأبدى صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ، اندهاشه من التصريحات التي أدلى بها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني .

محمد صلاح : راموس كذاب

وقال محمد صلاح، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، لا أعلم إذا كان تدخل راموس معي في نهائي دوري أبطال أوروبا مقصودا أم لا ، أضحكتني تصريحات راموس… قال إنه تواصل معى عقب الإصابة ، وأخبرته بأنني على ما يرام ، هذا لم يحدث ، لقد أرسل لي رسالة بالفعل ، لكنني لم أخبره أبدا أنني كنت على ما يرام ، ربما بإمكانه أن يخبرني أيضا إذا ما كنت مستعدا للمشاركة في كأس العالم” ؟

صلاح أفضل حالا الآن

وتابع صلاح: ” إصابتي في نهائي أبطال أوروبا كانت اللحظة الأسوأ في مسيرتي الكروية ، لقد اعتقدت أن الإصابة ستمنعني من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم، الآن أشعر أني في حالة أفضل. أنا أتمنى أن يكون بوسعي المشاركة في المباراة الأولى لكن هذا سيعتمد على شعوري يوم المباراة.

مصر لن تذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة

وأكد صلاح أن مصر لن تذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة، لدينا فريق رائع ومدرب رائع، نريد التأهل إلى الدور التالي والأداء بشكل مميز، نحن أقوياء كمجموعة ولدينا جميعا نفس الهدف وهو تحقيق الفوز وهذا أهم شيء، ليس لدينا نقطة قوة واحدة لكن أهم شيء أننا نلعب معا كمجموعة.

محمد صلاح يحب دييغو كوستا

وواصل صلاح لا يتعلق الأمر بمجرد المشاركة وخوض ثلاث مباريات ثم الخروج وشكرا على ذلك. أنا لا أفكر بهذه الطريقة، كما كشف صلاح عن لاعبه المفضل في إسبانيا، قائلا: أحب دييغو كوستا، هو لاعب رائع وإنسان جيد أيضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author