محمد رمضان يعلق بغرور على كافيه نمبر وان

أبدي الفنان محمد رمضان سعادته بنجاح أغنيته الجديدة “نمبر وان”، التي قد تم طرحها منذ ثلاثة أسابيع، والتي أيضًا قد حققت أكثر من عشرين مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد نشر محمد رمضان صورة لكافيه تحمل اسم الاغنية التي قد غناها “نمبر وان” وأبدي إعجابه بهذا الشئ.

محمد هو ممثل مصري، بدأت التمثيل في مسرح المدرسة كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه إختاره ليكمل مسيرته الفنيه، بدأ حياته بأدوار صغيره في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا إلي أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي ياشهرزاد جعل البعض يطلقون عليه أحمد زكي الجديد، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موته، قلب الأسد.

محمد رمضان يعلق علي كافيه نمبر وان

أعرب الفنان الشاب “محمد رمضان” عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة التي تم طرحها منذ ثلاثة أسابيع “نمبر وان”، والتي قد حققت أكثر من عشرين مليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقد نشر الفنان “محمد رمضان” عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لكافيه يحمل إسم الأغنية، وعلق علي الصورة قائلًا: “الشارع بيقول كلمته”.

الجدير بالذكر أن رمضان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل نسر الصعيد، الذي هو من بطولة “محمد رمضان”، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، الفنانة وفاء عامر، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، مها أبو عوف، والعديد من النجوم الكبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author