محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك

 محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك يوم السبت الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، كما أن محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أشعل حماس جمهوره ومتابعيه بنشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو من أغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق على أحدهم قائلًا “الليلة أغنية الملك على قناتي الرسمية في يوتيوب”.

 

محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك
محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك

 

أطل محمد رمضان في أغنيته المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان “الملك”، وقد استعرض ثانيًة أسطول سياراته، بالإضافة إلى ظهوره برفقة مجموعة من الفتيات، فضلًا عن استعانته بـ شبل أبيض صغير!.

تعرض رمضان للعديد من الإنتقادات بسبب إصراره على وصف نفسه بالملك وتأكيده أنه رقم 1 في مصر، وأبرز الانتقادات التي وجهت له كانت من جانب مقدم البرامج وائل الإبراشي، التي انتقده من خلال برنامجه “العاشرة مساء”.

يذكر أن رمضان قدم مؤخرًا اغنية بعنوان “نمبر وان”، وحققت نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز الـ 43 مليونًا على موقع “يوتيوب”، كما تعرضت إلى الكثير من النقد.

الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان يشارك مؤخرًا في فيلم “الديزل”، مع مجموعة من النجوم، أبرزهم فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author