محمد رمضان يتعرض للسخرية بسبب سيلفي الجيش

 

علق الكثيرون على سيلفي محمد رمضان مع الجيش بعد انتشار سيلفي محمد رمضان مع الجيش على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شارك الفنان المصري محمد رمضان صورة له التقطها على طريقة “السيلفي” المتعارف عليها، مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد ظهر فيها برفقة زملائه في الجيش بالصاعقة المصرية.

 

سيلفي محمد رمضان مع الجيش
سيلفي محمد رمضان مع الجيش

 

أطل النجم محمد رمضان وهو يرتدي البدلة العسكرية، في صورة “سيلفي” جمعته بجنديين من زملائه الصاعقة المصرية بالجيش، كما علق على الصورة قائلًا “كل الشغل اللي عملته منذ ٢٠١٧ بفضل ربنا ثم المنتجين والمخرجين اللي اتعطله وكانوا بيأجله التصوير إلى ايّام اجازتي فقط يومين في الأسبوع علشان باقي الأسبوع بيكون عندي شغل أهم في خدمة جيش بلدي (الصاعقة المصرية)”.

 

 

حازت تلك الصورة على الكثير من التعليقات، كما سخر البعض من تلك الصورة، متسائلين كيف لمحمد رمضان الإحتفاظ بهاتفه المحمول في موقع الخدمات الخاصة بالجيش، خاصًة أن هذا الأمر ممنوع وغير مسموح به!.

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرًا فيديو كليب بعنوان “جيشنا صعب” عبر قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”، وذلك في وقت لاحق خلال اليوم بعد نشره لصورته مع أفراد الجيش، وهي من كلمات محمد رمضان وحسام الحسيني.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author