محمد رمضان يتعرض لحالة تسمم

 

شارك الممثل المصري محمد رمضان مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وقد صدم النجم محمد رمضان جمهوره ومحبيه بخبر محزن للغاية، وأنه أصيب بتسمم، ويعاني حاليًا من حالة إعياء شديد، وهو ما جعله يتخذ مع مخرج العمل قرار وقف تصوير مسلسل “نسر الصعيد”، نظرًا لحالته الصحية، بالرغم من أن المسلسل سوف يعرض خلال أيام في موسم رمضان المقبل لعام 2018م، ولم يكن تسجيل مقطع الفيديو الغرض الوحيد منه نشر هذا الخبر، بل أنه أراد الرد على تصريح قناة “إم بي سي” mbc مصر، بعدما قام رئيس القناة باتهام رمضان بأنه حصل على “عربون” من أجل عرض مسلسله الجديد على القناة في الموسم الرمضاني، وهو ما استلزم منه حق الرد.

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان يعاني من التسمم ويكذب رئيس قناة “MBC مصر”

قام النجم المصري بتسجيل مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، معلنًا فيه أنه توقف عن تصوير بقية مشاهده في مسلسل “نسر الصعيد” المقرر عرضه في رمضان 2018م، بسبب تعرضه لحالة تسمم.

قام رمضان من خلال مقطع الفيديو بالرد على التصريحات التي قدمها رئيس القناة الخليجية، التي اتهمته بالحصول على مبلغ كـ عربون مقابل عرض مسلسله الجديد في رمضان 2018، على هذه القناة، وعند مطالبته برد هذا العربون، رفض النجم ذلك، وقد أشار رمضان إلى قناة “MBC مصر”.

صرح رمضان في حديثه أنه اتفق مع الشركة التي تتبع لها المجموعة، وتعاقد على تقديم مسلسله في الماراثون الرمضاني المقبل، والذي سوف يقدمه مع شركة “العدل جروب”، على أن يعرض على قناة dmc المصرية، وقناة “دبي”، وقناة “عمان الأردنية”، وغيرها من القنوات.

نفى رمضان وجود أي تعاقد أو إتفاق مع رئيس القناة، وقد أكد أن التصريحات التي تم تداولها، هدفها ساءة إلى سمعته، والإساءة إلى الشاشة التي سوف تعرض عليها مسلسل “نسر الصعيد”، ويقصد قناة dmc.

قام النجم بالإعتذار لجمهوره ومحبيه بسبب إيقاع كلامه البطئ، وأكد أن السبب في هذا سوء حالته الصحية، بسبب إصابته بحالة تسمم، ولكنه طمأن معجبيه أنه سوف يتعافى قريبًا، من أجل إستكمال تصوير مسلسله الجديد، الذي سوف يعرض بعد أيام في شهر رمضان الكريم.

 

 

حق الرد ☝🏽 وكفى بالله وكيلا

Posted by Mohamed Ramadan on Monday, May 7, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author