محمد رمضان نسر الصعيد سيفوق كل التوقعات في رمضان 2018

 

أجرى الممثل المصري محمد رمضان حوارًا فنيًا من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، في برنامج “مساء dmc”، الذي يذاع على شاشة القناة الفضائية dmc، والتي سوف تعرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018 حيث أكد النجم محمد رمضان من خلال هذه المكالمة الهاتفية أن مسلسله الجديد نسر الصعيد المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 سوف يكون من أكثر المسلسلات الناجحة خلال الماراثون الرمضاني، ويتوقع له النجاح الباهر، خاصًة لأن المسلسل يدور حول مكافحة الفساد والإرهاب، كما يؤكد على وحدة ضباط الشرطة والجيش، وأن الهدف العام هو حماية مصر، لذلك هو يفتخر كثيرًا بهذه التجربة، لأنه يساهم في تحسين صورة الدولة المصرية، كما كشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة، والمفاجآت لكل جمهوره.

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان يفاجئ جمهوره في نسر الصعيد في رمضان 2018

صرح النجم “محمد رمضان” يوم الثلاثاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج مساء Dmc، على قناة Dmc، أن أحدث مسلسلاته “نسر الصعيد” من أكثر القصص الرائعة التي جسدها طوال مسيرته الفنية حتى الآن.

كشف رمضان عن دوره الذي يجسده خلال العمل، حيث قال أنه يؤدي شخصية ضابط شرطة، لذلك هو فخور للغاية، لأن دوره يسهم مباشرًة في رقي البلد، وتحسين صورتها.

أوضح النجم المصري أن الأعمال الفنية التي سبق وقدمها لم يكن له حرية اختيارها، لأنه كان لازال ممثل صغير، ويريد إثبات موهبته، وهو ما يسمى بالرغبة في الانتشار، أما مسلسله الجديد يعد من أفضل الأعمال التي قدمها، وأقربها إلى قلبه، وسوف يتقبل أي نقد يوجه له.

فاجأ الفنان الأسمر أن أحمد خالد صالح نجل الفنان خالد صالح سوف يكون الوجه الجديد في هذا العمل، وهو يجسد شخصية ضابط بالقوات المسلحة، كما أنه ابن عمه، ويتوقع له مستقبل فني باهر.

قدم رمضان التعازى لأسر الشهداء الفلسطينيين، قائلًا: “أدعو من قلبي، ان ربنا يهديلهم الأحوال، و يسكن الشهداء فسيح جناته، ويرزقهم الأمن والاستقرار إن شاء الله”.

يتوقع رمضان النجاح الكبير للمسلسل الجديد، وأنه سوف يكون رقم واحد في الموسم الرمضاني لعام 2018م، كما تمنى أن يكون قدوة للشباب في هذا الدور.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author