محمد رمضان في سيارته الفيراري ويكسو نفسه بالجواهر

 

عاد النجم محمد رمضان لإثارة الجدل من جديد، فيبدو أنه لم يتعلم من مقطع الفيديو الأخير الذي نشره وتلقى بسببه الكثير من الإعتراضات والنقد، سواء من قبل جمهوره ومتابعيه، أو حتى من زملائه، ليعود الفنان محمد رمضان ليفتح عليه النار مجددًا، بعدما شارك مقطع فيديو آخر له عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، من أجل الترويج لنجوميته في الوطن العربي، من خلال أغنية  “نمبر 1″، وطلب من الجمهور الإنتظار حتى يتم طرح الأغنية بالكامل.

 

محمد رمضان

 

أطل رمضان في مقطع الفيديو وهو جالس في السيارة “الفيراري” الخاصة به، وظهر وهو يرتدي بعض الأكسسوارات، وقد كان شبه مغنيين الراب في الغرب، كما قام بانهاء أغنيته بإطلاق طلقة من المسدس الذي كان يحمله!.

علق رمضان على مقطع الفيديو قائلًا “قريبًا، ثقة في الله نجاح أغنية نمبر ون”

تلقى النجم المصري وابل من الإنتقادات بعد نشر مقطع الفيديو، خاصًة بعد وفاة الفنان الراحل ماهر عصام، الذي قال أنه صديقه، كما شارك معه في فيلم “عبده موته”، وهو ما جعل متابعيه ينتقدونه بسبب نشر الأغنية عقب وفاته، بدلًا من الترحم عليه، والدعاء له بالمغفرة.

أكد الجمهور أن رمضان لا يحتاج إلى عرض ممتلكاته الشخصية، والحياة المرفهة التي يعيشها، كما يجب أن يتوقف عن الأسلوب الاستعراضي الغير ضروري، والمستفز للبعض.

يذكر أن رمضان شارك مؤخرًا بمسلسل “نسر الصعيد”، الذي تم عرضه في رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا و نسب مشاهدة عالية.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author