محمد رشاد يحيى حفل افتتاح مهرجان العاب الشتاء بشرم الشيخ

قام المطرب الشاب محمد رشاد بإحياء حفل افتتاح مهرجان ألعاب الشتاء بمدينة شرم الشيخ الذي بدأت فعالياته أمس ويستمر حتى 19 من الشهر الحالي، وذلك بحضور ملكة جمال مصر فرح شعبان، وبحضور مجموعة كبيرة من اللاعبين المشاركين.

محمد رشاد يحي حفل افتتاح مهرجان ألعاب الشتاء

أنطلق أمس الجمعة 16 فبراير الدورة الجديدة لمهرجان ألعاب الشتاء بمدينة شرم الشيخ والذي تستمر فعالياته حتى يوم 19 من فبراير الحالي.

أحيي حفل الافتتاح النجم الشاب محمد رشاد الذي حرص على توجيه التحية لجميع اللاعبين المشاركين في المهرجان متمنيًا لهم التوفيق.

كما حرص رشاد على توجيه التحية خصيصُا للوفد التونسي المشارك بمهرجان ألعاب الشتاء مؤكدًا لهم أنهم في بلدهم الأول مصر.

هذا وقد شهد حفل الافتتاح حضور ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان التي حرصت على مشاركتها في المهرجان وذلك في إطار دعمها للسياحة المصرية.

بالإضافة إلى حضور وزير الشباب والرياضة الذي حضر سابقا مهرجان ألعاب الخريف الذي استضافه المركز الاوليمبي بمنطقة المعادي في شهر نوفمبر الماضي بمشاركة حوالي 500 لاعب ولاعبة.

مهرجان ألعاب الشتاء يشارك فيه أكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 14 دولة مختلفة يتنافسون جميعًا في ألعاب :”الكرة الطائرة الشاطئية، الفر سبي، كروس فيت، يوجا، رجبي”.

على صعيد أخر أحتفل نجم برنامج المسابقات الشهير أراب أيدول مؤخرا بعيد ميلاد خطيبته المذيعة مي حلمي على طريقته الخاصة،وقام رشاد بنشر صورة تجمعه مع مي عبر صفحته على موقع الصور الشهير انستقرام.

وأرفق رشاد مع الصورة تعليقًا كتب فيه:” Happy birthday 🎉 🎈🎊 ya Mimi wish always stay together till my death ❤️”.

 

نالت الصورة إعجاب محبي ومتابعي الثنائي الذين عبر عن حبهم لهم بالتعليقات الايجابية والدعوات الطيبة بأن يظلا معا وأن يكونا دائمًا بأحسن حال، متمنين لهم السعادة والتوفيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author