محمد حماقي يعلن موعد طرح البومه الجديد كل يوم من ده 2019

 

تفاجئ الجمهور بطرح البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده بعد إنتظار طويل، ومن المنتظر طرح البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده يوم الخميس القادم الذي يوافق يوم 24 من شهر يناير الجاري، وقد كان من المقرر أن يقوم حماقي بإطلاق ألبومه الجديد خلال صيف عام 2017 الماضي، إلا أنه قرر تأجيل طرح الألبوم لإتمام كافة الإستعدادات الخاصة به.

 

البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده
البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده

 

أعلن السوبر ستار محمد حماقي عن طرح ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، عبر حسابه الرسمي على موقع”إنستجرام”، حيث كتب قائلًا “العد التنازلى بدأ انتظروا الألبوم يوم 24 يناير”.

أشعل حماقي حماس جمهوره ومتابعيه لألبوم “كل يوم من ده”، من خلال نشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع”إنستجرام”.

يضم الألبوم 15 أغنية، يعود من خلالها المغني المصري إلى جمهوره بعد غياب ثلاث سنوات، منذ طرح ألبومه الأخيرة “عمره ما يغيب” الذي حقق نجاح كبير، كما يتضمن ألبوم حماقي الجديد مفاجآت من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد حماقى تقديمها من قبل في ألبوماته.

يتعاون حماقي خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم رمضان محمد، وبهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وتميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، ومحمد يحيى، وخالد عز، وإيهاب عبد الواحد، وأحمد صلاح حسني، ونادر حمدي، وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبدالله وعمرو مصطفى، ورامي سمير،وشريف تاج، وتامر على، وأيمن بهجت قمر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

قريباً

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author