محمد حماقي يدخل التمثيل للمرة الأولى بهذا العمل

دائما يطور الفنان المصري محمد حماقي من نفسه، ودائما ما يشارك حماقي في أعمال جديدة بشكل دوري حتي يزيد من تاريخه الفني المميز ، كما يستعد الآن لطرح ألبومه الجديد.

دنيا سمير غانم وحماقيمحمد حماقي وأول تجربة تمثيل

لم يخوض الفنان المصري محمد حماقى اي أعمال فنية في مجال التمثيل حتي الآن، قد شارك كضيف شرف في مسلسل لهفة مع الفنانة المصرية دنيا سمير غانم فقط، لكنه بعد ذلك لم يكرر التجربة مرة اخري.

ومن ناحية اخري في سؤال قد سؤل للفنان محمد حماقى علي موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة تويتر، حول هل سيدخل في اع عمل فني في مجال التمثيل في الفترة القادمة ام لا، وقد اجاب حماقي انه سيخوض تجربة التمثيل في الفترة القادمة، وذلك بعد الإنتهاء من ألبومه الجديد لهذا العام الذي من المرجح ان يتم طرحه بعد رمضان هذا العام، وقال حماقي انه سيخوض تجربةالتمثيل من خلالا عمل سينمائي وليس عمل درامي.

الجدير بالذكر ان محمد حماقى قد تلقئ العديد من العروض من الكثير من المنتجين والمخرجين لخوض تجربة التمثيل ولكنه كان يرفض تلك الأدوار لأسباب مجهولة، ويبدوا ايضا انه وافق لأسباب مجهولة.

شارك الفنان محمد حماقى لأول مرة كعضو لحنة تحكيم في برامج اكتشاف المواهب، وذلك من خلال برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، الذي يعرض الآن علي مجموعة قنوان ام بي سي في يوم السبت، ويشارك مع الفنان محمد حماقي في تلك التجربة الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنان عاصي الحلاني، والذي يشارككعضو من اعضاء لجنة التحكيم الخاصة بذا فويس منذ بدايته.

يذكر ان حلقة النهائيات من برنامج ذا فويس ستكون في يوم السبت القادم وستذاع في تمام الساعة الثامنة، وتعتبرتلك الحلقة هي نهاية هذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author