محمد حماقي يحدد موعد طرح البومه الجديد 2018

 

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر طرح البوم محمد حماقي الجديد 2018 حتى كشف الشاعر أيمن بهجت قمر أخيرًا عن موعد إطلاق البوم محمد حماقي الجديد 2018 في الأسواق بعد أيام فقط، حيث يواصل النجم المصري تحضيراته الأخيرة حاليًا كما يتواجد في الأستوديو بشكل مكثف لوضع اللمسات النهائية على الألبوم، حتى ينتهي من تسجيله سريعًا، من أجل اللحاق بالموسم الصيفي الجاري، على أن يتم طرح الألبوم في إجازة عيد الأضحى القادم.

 

البوم محمد حماقي الجديد 2018

 

حل حماقي في ضيافة الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر صباح الاثنين الماضي بالساحل الشمالي، حيث يكتب الشاعر آخر أغنيات الألبوم.

شارك أيمن بهجت قمر صورة له مع حماقي عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا “دعواتكوا. هانت والله”.

يتعاون حماقي في الألبوم مع عدد من الشعراء، مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى، كما يتعاون مع عدد من الملحنين، مثل عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، أما الموزعين فهو يتعاون مع تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

من المقرر أن يخضع حماقي لجلسة تصوير خاصة بالألبوم، ومن أجل ذلك سوف يسافر قريبًا إلى إحدى الدول الأوربية، لإصدار الغلاف الرسمي، وعمل دعاية للألبوم، كما من المفترض أن يقوم بتصوير أغنيتين على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها، وسوف يتم عرضهما بالتزامن مع إصدار الألبوم الجديد لعام 2018م.

 

دعواتكوا .. هانت والله ☺

Posted by Ayman Bahgat Amar on Monday, July 16, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author