محمد الشرنوبي يهنئ يسرا بعيد ميلادها على صفحته الشخصية

في سياق سعيد للغاية هنأ الفنان محمد شرنوبي يسرا بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر صورة له جديدة مع يسرا وكتب عليها “كل سنة وانتي طيبة يا اجمل سيفا في الدنيا”.
الفنان محمد الشرنوبي بدأ العمل بالمسلسلات التلفزيونية عن طريق مسلسل “وكالة عطية”، وكان ظهوره السينمائي الاول في فيلم السفاح عام 2009، ثم شارك بمسلسل لا تطفئ الشمس برمضان الماضي وهو صاحب الصوت العذب فقد اختارته الفنانة اسعاد يونس لاستضافته في برنامجها “صاحب السعادة”، وصاحب وجوده بالبرنامج الشهرة الكبيرة له.

الفنان محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي يهنأ الفنانة يسرا بعيد ميلادها

“كل سنة وانتي طيبة يا اجمل سيفا في الدنيا”، هذا ما كتبه المطرب محمد الشرنوبي على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات موقع الانستقرام الشخصي، ونشر صورة لهما معًا

كذلك احتفلت شركة العدل جروب بالفنانة يسرا عن طريق نشر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لفيديو مجمع به أبطال مسلسل “بني يوسف” وقالوا كلمة لسيفا في يوم ميلادها، كما أكد العدل جروب أنها ليست فنانة فقط ولكنهم يعتبرونها جزءًا من العائلة.
ايضًا هنأها بهذا الفنانة نجلاء بدر ومحمد شاهين وباقي فريق المسلسل.

كما احتفلت الفنانة سيفا مع اسرتها بعيد ميلادها وبحفل بسيط للغاية اقتصر على الاصدقاء والعائلة فقط بمنزلها، وحضر هذا الاحتفال الفنانة الهام شاهين، المخرجة ايناس الدغيدي، المؤلف تامر حبيب.
هذا إلى جانب زوجها خالد سليم شقيق الفنان هشام سليم، والفنانة تبلغ الآن من العمر سبع وستون عامًا.

الفنانة يسرا تحتفل بعيد ميلادها

مسلسل بني يوسف الذي من المفترض ان يعرض برمضان المقبل يشارك في بطولته الفنانة نجلاء بدر، شيرين رضا، احمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، هدى المفتي، وعدد آخر من النجوم.
كما أنه من تأليف امين جمال، ابراهيم محسن، خالد ابو بكر، واخراج محمد علي.

يمكنك أيضا قراءة More from author