محمد السبكي” يصرح “عادل إمام” أرخص نجم في مصر”

 محمد السبكي

“محمد السبكي” يصرح “عادل إمام” أرخص نجم في مصر

حل المنتج محمد السبكي ضيفًا على برنامج الاعلامية بسمة وهبة “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية القاهرة والناس في الحلقة الرابعة عشر من الموسم الحالي الذي يذاع يوميًا منذ بداية الشهر الكريم.

واثار المنتج المعروف الكثير من الجدل بسبب تصريحاته النارية التي تصدرت الإعلان الترويجي الذي أذيع أمس وكان أبرز تصريح له “عادل إمام أرخص أجر في مصر”.

يوضح خلال الحلقة حقيقة هذا التصريح والذي أوضح أن الإقبال على أعمال الزعيم وشرائها في كافة أنحاء الوطن العربي، بالمقارنة بما يحققه من إيرادات يعتبر الارخص أجرًا.

كما كشف أن الزعيم عادل امام هو السبب في دولة المجال الفني فذكر قائلا:”أنا اللى دخلنى السينما وأنا صغير كان عادل الإمام كان صاحب أبويا وكان سعتها بيعمل فيلم انتحار صاحب الشقة إخراج أحمد يحيى”.

وأضاف”كان يخلص التصوير ويجى يعقد مع أبويا وكان يخلص الجزارة ويقعد معاه.. وفى يوم من الأيام عادل الإمام خد أبويا وراح صور معاه مشهد وأنا كنت داخل البلاتوه ومن هنا بدأت أفكر فى دخول هذا المجال”.

إلى جانب ذلك ذكر السبكي في تصريحاته بعض الفنانين ومنهم النجم محمد رمضان الذي أوضح أنه لا يحب العمل معه، وذكر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتحدث عن فيلمها “حلاوة روح”.

لمعرفة كافة التفاصيل تابعوا حلقة برنامج  شيخ الحارة مع الاعلامية بسمة وهبة والمنتج محمد السبكي من خلال الرابط التالي:

يمكنك أيضا قراءة More from author