محمد إمام يخطط للهروب في الحلقة 14 من مسلسل لمعي القط

يخطط “لمعي القط” للهروب من المزرعة مع الأطفال المخطوفين، وتقوم “مفيدة” مشرفة الأطفال بمساعدته في ذلك، وذلك ضمن أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لمعي القط، الذي يعرض حصريا على قنوات mbc.

 

محمد إمام يخطط للهروب في الحلقة 14 من مسلسل لمعي القط

 

تفاصيل الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لمعي القط

خلال الحلقة نجد أن المعلم مخيون يصعب عليه التفاهم مع الأفراد الذين كلفهم بعملية خطف الأطفال خاصة “سامح” ، حيث يجد مخيون نفسه في مشكلة كبيرة بسبب صعوبة التواصل مع سامح نظرا لغته الغريبة، وذاك الأمر تسبب في خروج مواقف كوميدية تجمع بين كلا من أحمد فتحي وطاهر أبو ليلة في أحداث المسلسل.

 

محمد إمام يخطط للهروب في الحلقة 14 من مسلسل لمعي القط

 

يبدأ لمعي القط للتخطيط للهروب من المزرعة التي تم تخبئة الأطفال بها بعد خطفهم، فيقوم لمعي بالاتفاق مع الاطفال على خطة الهروب بعد أن يشعل النار في المنزل المحتجزين به.

يشرح لمعي للاطفال دور كل واحدًا منهم، وتشترك “مفيدة” تارا عماد مع “لمعي” في خطة الهروب،حيث اعترفت مفيدة إلى لمعي انها معجبه به وتحبه.

وعد لمعي مفيدة بالزواج، بعد أن ينجحوا في الهروب من المزرعة، فتقرر مساعدته.

يذهب لمعي للمعلم مخيون ويقوم بخداعهم، فيضطر لمعي لتعاطي المخدرات مع المعلم مخيون، حتى يستطيع تنفيذ خطة هروبه مع الأطفال من المزرعة.

تنتهي الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لمعي القط قبل بدء تنفيذ لمعي والأطفال ومفيدة خطة هروبهم من المزرعة.

 

محمد إمام يخطط للهروب في الحلقة 14 من مسلسل لمعي القط

 

محمد عادل إمام يكتب عن مسلسل لمعي القط على انستجرام

جدير بالذكر أن محمد عادل إمام بطل  مسلسل لمعي القط كتب على صفحته الرسمية على موقع انستقرام مخاطبا جمهوره عن سبب كثرة الاعلانات خلال عرض حلقة المسلسل اليومية، وأوضح أن السبب يرجع في ذلك إلى ارتفاع نسبة المشاهدة.

انا عارف إن فيه ناس كتير مضايقة من كمية الإعلانات اللي بتيجي وقت حلقة #لمعي_القط و خصوصاً انها اكتر من كل البرامج و المسلسلات التانية .. و كنت حابب أوضح إن الإعلانات دي دليل علي النجاح الكبييير و استقبالكم العظيم للمسلسل #الحمدلله .. والله انا أكتر واحد نفسي اشوف الحلقة علي بعضها ، بس في نفس الوقت ، مدة فقرة الإعلانات دي بتبقي مبنية علي نسبة مشاهدة المسلسل و احنا #الحمدلله فقرة الاعلانات بتاعتنا اكتر من وقت الحلقة نفسها بحوالي مرتين .. 👍🏼 فامعلش ، عندي انا دي 😊 نستحمل شوية و خصوصاً إن الحلقات اللي جاية مليانة أحداث و مفاجأت كتيرة .. انا متأكد انكم هتفرحوا للنجاح العظيم للمسلسل لأن ده بسببكم انتم بعد كرم و فضل ربنا سبحانه و تعالي .. و علي العموم الحلقة بتتعاد كذا مره في اليوم .. و كلهم فيهم إعلانات كتيرة برضه 😂😂👍🏼 #الحمدلله كثيراً👆🏼 #لمعي_القط 👊🏼 #محمد_إمام #أعلي_نسبة_مشاهدة #رمضان_٢٠١٧ #تقرير_إبسوس #احنا_بتوع_الشارع_والناس_الحلوة_اللي_فيه

A post shared by Mohamed Emam Ⓜ️ (@mohamedemam_official) on

 

تدور أحداث المسلسل حول شاب طموح يسمى لمعي يسكن في أحد الأحياء الشعبية، ويعمل بصيدلية لذا سمي من أهل الحي “الدكتور لمعي” رغم أنه لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه للخروج للعمل وهو في سن مبكر.

 

محمد إمام يخطط للهروب في الحلقة 14 من مسلسل لمعي القط

يمكنك أيضا قراءة More from author