محاولة هروب شريف إكرامي و أحمد الشناوي من الدب في رامز تحت الصفر

 رامز تحت الصفر

محاولة هروب شريف إكرامي و أحمد الشناوي من الدب في رامز تحت الصفر

شهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب رامز تحت الصفر انضمام كلا من شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك إلى قائمة ضيوف رامز خلال شهر رمضان 2018.

برنامج رامز تحت الصفر تم تصويره في روسيا يذاع يوميا عقب أذان المغرب عبر فضائية MBC مصر، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة العديد من النجوم لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم روسيا 2018.

بدأت الحلقة من خلال مقدمة قوية من رامز عن حارسي المرمى ووصفهما بـ القط والفأر، وتحدث عن علاقتهما سويًا والمنافسة التي تجمعهما، ثم تحدث عن طول شريق وملابس الشناوي.

مقدمة جريئة لرامز في استقبال وحش أفريقيا وحارس مصر الأوحد.mp4

#رامز_تحت_الصفر | مقدمة جريئة لرامز في استقبال وحش أفريقيا وحارس مصر الأوحد #رمضان_يجمعنا

Posted by ‎رامز تحت الصفر‎ on Thursday, June 7, 2018

 

بعد ذلك كان لقائهما مع الكابتن مجدي عبدالغني وشقيقة مدرب مصر هيكتور كوبر التي يجسدها رامز متخفيًا، ولقاء وهمي استعدادًا للمقلب الخفي.

تلى ذلك رحلة التزحلق التي جمعت الحارسين ليفاجئ بظهور النمر أمامهما في الحلقة ويصيبان بنوبة رعب شديدة ليفرا منهما ويهربان ثم يقعوا داخل الممر الجليدي، ويواجه بعدها الدب المفترس.

حاول إكرامي الهروب سريعًا، ثم تبعه الشناوي وظل يصرخ ويستنجد به ووقف له بالفعل ومد يده له، ثم يكشف رامز عن نفسه لينال أقوى رد فعل ناله خلال الحلقات.

حيث قام الشناوي بتثبيت رامز وقام اكرامي بالاعتداء عليه بجذع شجرة كبير على قدميه، وظل رام يصرف ويصف تصرفهما بالغبي، وحاول رامز تهديد إكرامي بالشكوى لوالده فرد عليه قائلا”إكرامي هيروقك”.

#رامز_تحت_الصفر | يالهوووووي يا إكرامي .. الشناوي يصرخ في مواجهة دب رامز جلال

#رامز_تحت_الصفر | يالهوووووي يا إكرامي .. الشناوي يصرخ في مواجهة دب رامز جلال #رمضان_يجمعنا

Posted by ‎رامز تحت الصفر‎ on Thursday, June 7, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author