محامي نجمة أفلام إباحية يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية 2020

محامي نجمة أفلام إباحية يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية 2020
محامي نجمة أفلام إباحية يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية 2020

صرح مايكل أفيناتي محامي نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز ، بأنه سيترشح للرئاسة 2020 ، وحث المواطنين على خوض حملة وحشية ضد ترامب ، وذلك في بوليتيكون.

محامي ستورمي دانيلز يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية 2020

أعلن المحامي مايكل أفيناتي (47 عامًا) أنه سيصبح المرشح الديمقراطي التالي للرئاسة الأمريكية ضد دونالد ترامب ، حيث قدم سلسلة من التصريحات ، وأصدر صيحات قتالية نيابة عن الديمقراطيين.

كما أعرب أفيناتي عن شكوكه في أن أي مرشح ديمقراطي كبير حالي يمكن أن ينجح في هزيمة ترامب في الانتخابات في غضون عامين ، وتباهى بأن مهاراته الفريدة ، مصدر قوة لهزيمة ترامب و تهديد للجمهوريين.

مايكل أفيناتي يترشح للرئاسة من أجل ترامب وبنس  

وأكد أفيناتي على أنه لن يترشح سوى أمام ترامب أو بنس لصالح البيت الأبيض وليس أي مرشحين آخرين ، كما أعلن أيضًا أنه يفكر في منصب نائب الرئيس حال عدم ترشحه للرئاسة ، فقال: “إذا أعلن دونالد ترامب الليلة أو غدًا أو أي يوم آخر أنه لن يترشح عام 2020 ، فإن رغبتي في الترشح ستنخفض بنسبة 50 في المائة”.

كما أضاف أنه إذا أعلن مايك بنس أنه لن يترشح ، فإنه لن يسعى إلى المنصب ، أما عن سؤاله إذا كان لديه خطط للترشح للرئاسة ، قال أفيناتي إنه يعمل على حملة الخروج إلى التصويت للانتخابات النصفية ، لكنه تلقى الدعم نفسه.

وتجدر الإشارة ، أن أفيناتي كان يمثل نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز في الدعوى التي حركتها ضد ترامب ومحاميه السابق مايكل كوهين ، وادعت دانيلز أنها كانت على علاقة مع ترامب ، وأنه دفع لها أموالًا مقابل عدم فضحه قبل الانتخابات.

يمكنك أيضا قراءة More from author