مجموعة The Avenue Collection من هاري ونستون

تجسّد دار هاري ونستون الجمال الأزلي الذي تتمتع به زهرة شجرة الكرز على ميناء ساعة Avenue Classic Cherry Blossom الساحرة. وبالفعل، يأتي هذا المشهد الخلاب ليحتفي بإحدى أجمل الهدايا التي تقدّمها لنا الطبيعة الام، مع أحجار الألماس والياقوت الزهري والعلبة الحاضنة التي تعكس لهندسة دار هاري ونستون المميز على جادة فيفث أفينيو في نيويورك.

مستوحاة من جمال موسم الساكورا الياباني

لطالما إشتهر السيد ونستون، مصمم المجوهرات الأسطوري في نيويورك، بمراقبته للطبيعة عن كثب مترجماً سلاسة وفرادة العالم الطبيعي إلى تصاميم عالية الجودة من المجوهرات الماسية. وفي خطوة لمواصلة تقليد مؤسسها، إستمد المصممون في دار هاري ونستون الإلهام من أجمل إبداعات الطبيعة الام: تفتّح زهر شجرة الكرز الموسمي. 

في اليابان، يشكّل موسم تفتح أزهار الكرز أو الساكورا، حدثاً ثقافياً مميزاً يحتفل به من خلال تنظيم مهرجانات عرض الازهار التي تعرف بإسم هانامي، والتي تقام تحت أغصان شجر الكرز. وفقاً للتقليد والفلسفة اليابانية، تعتبر أزهار الساكورا باللونين الابيض والزهري إعلاناً عن حلول فصل الربيع- وهي تمثّل تجديد الحياة والتفاؤل- ولكن، بما أنها تزهر في وقت قصير جداً، تعتبر البتلات المتساقطة تذكيراً بأن الحياة زائلة وقيّمة.

زهرة متفتحة أزلية

يتميّز ميناء ساعة Avenue Classic Cherry Blossom بتنفيذه الفني الانيق والدقيق، فهو إبداع جذاب يجسّد لتفتح زهرة شجر الكرز. صُممت الخلفية من عرق اللؤلؤ باللون الازرق – الاخضر الفاتح، كما يساهم التألق الطبيعي لعرق اللؤلؤ في محاكاة رسم الغيوم المتلبّدة في سماء يوم ربيعي. كذلك، رصّع الميناء بمجموعة تتألف من 39 حجراً من الألماس الابيض قطع بريليانت و29 حجراً من الياقوت الزهري قطع بريليانت، والتي وزّعت بطريقة تمثّل أزهار وبتلات شجر الكرز؛ بعض الازهار معلّقة بأغصان الشجرة المصنوعة من الذهب الابيض، بينما جُسّدت الازهار الاخرى وهي تطفو بنعومة على الارض. يُشار إلى أن الاحجار الكريمة قطّعت بأحجام مختلفة بغية إضفاء عمق وحركة على التصميم، كما انها تضمن الجمال الابدي لهذه الازهار.

إطار مناسب تماماً لعمل فني

إختيرت مجموعة The Avenue Collectionلتكون الإطار المثالي لهذا العمل الفني، لا سيما وأن خطوطها البارزة مستمدة من تصميم دار هاري ونستون التاريخية الواقعة على جادة فيفث أفينيو في نيويورك. فالهندسة الانيقة التي تتمتع بها العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً، تعكس للواجهة الحجرية التي تميز صالون فيفث أفينيو، إلى جانب الأقواس الداعمة الثلاثة التي يزدان بها مدخل الدار والتي تنعكس عند علامتي الساعة 12 و6. كذلك، تتألق العلبة الحاضنة بـ29 حجراً من الالماس قطع بريليانت، لتحافظ بذلك على تراث هذه الدار في تقديم فقط الساعات المرصّعة بالالماس. ومن بين الرموز الاخرى الخاصة بهذه العلامة التجارية، يبرز شعار هاري ونستون المؤلف من حرفي HW عند علامة الساعة 12 على الميناء، ويُحيط به إطار مثمّن الشكل مستوحى من القطع الذي كان يفضّله السيد ونستون- قطع الزمرد.

هذه التحفية الفنية المميزة مزوّدة بحزام من جلد التمساح باللون الازرق بما يتناسب مع لون الميناء، وإبزيم من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بـ6 أحجار من الالماس قطع بيريليانت. تجدر الإشارة إلى ان مجموعة Avenue Collection تشهد هذا العام إضافة مشبك قابل للطي مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً، والذي يمكن تعديله ليتلاءم مع المعصم ويوفر راحة مطلقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author