مجموعة من الصور التي نشرها المشاهير على التواصل الاجتماعي

اليوم نقدم لكم مجموعة من الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، ومن ضمن هذه الصور: صورة عارضة الأزياء كيندال جينر والتي ظهرت فيها بصحبة صديقتها عارضة الأزياء جيجي حديد وصديقة أخري وصفتها بأنها “فتاة جميلة”، وصورة غلاف الكتاب الجديد لآمبر روز والذي يقدم النصائح لمن ترغب في أن تكون “فتاة شريرة” وكذلك صورة كيلي أوزبورن والتي تظهر النتيجة الرائعة لبرنامج التمارين الرياضية ” CosmoBody” كما كتبت كيلي معلقة على الصورة.

شاهد الصور التي نشرها المشاهير على موقعي الإنستجرام وتويتر خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية:

كيندال جينر: “أنا وهاتين الفتاتين الجملتين”.

آمبر روز تنشر صورة غلاف كتابها الجديد “How to Be a Bad Bitch” على موقع الإنستجرام.

كيلي أوزبورن نشرت صورة لها تظهر عضلاتها المشدودة وكتبت معلقة على الصورة أن الفضل في ذلك يرجع للتمارين الرياضية لبرنامج الرياضة ” CosmoBody”.

هيلاري داف نشرت صورة “سيلفي” على الإنستجرام ولقد كتبت هيلاري داف معلقة على الصورة وقالت هيلاري داف أن مزاجها كان سيء في ذلك الوقت (وهو ما بدا واضحا في صورتها).

كيم كارداشيان: استيقظ وتنسم عبير الأزهار.

شاي ميتشل نشرت هذه الصورة الطريفة لها والتي تظهر عينيها كبيرتين وواسعتين بطريقة كرتونية على صفحتها على الإنستجرام.

أريانا جراندي نشرت هذه الصورة على الإنستجرام.

المغنية وكاتبة الأغاني إيلي جولدنج نشرت صورة لها وهي تتناول شراب أخضر صحي على موقع الإنستجرام.

جوردان سباركس نشرت صورة لها في حفل توزيع جوائز اختيار المراهقين (Teen Choice Awards) لعام 2013 وكتبت معلقة على الصورة: “هذه الإطلالة قمت بإكمالها في اللحظات الأخيرة التي تسبق بداية الحفل حتى أنني أنهيت طلاء أظافري في السيارة”.

مايلي سايرس نشرت هذه الصورة لها على موقع الإنستجرام وكتب معلقة على الصورة وقالت إنها كانت أول من اضطر لترك الحفل والذهاب لترتاح (لأنها مازالت في فترة النقاهة) وعبرت عن غضبها من ذلك.

سيلينا جوميز: “البوسترات الخاص بي رائعة للغاية ولا يمكنني وصفها بكلمات، أنا سعيدة بها للغاية”.

تاراجي بيندا هينسون نشرت صورة لها كتب عليها: أنا لا أستسلم حتى لو قال الآخرين أنني لن أنجح فأنا أرى “الصورة كاملة” وأسعى لتحقيقها.

برودي جينر نشر هذه الصورة على الإنستجرام وكتب معلقا عليها: “عندنا للمنزل مرة أخرى لنكون بصحبة أولادنا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author