مجموعة ساعات رجالية جديدة من دار إبرهارد أند كو – Eberhard & Co

قامت دار ساعات رجالية  السويسرية “إبرهارد أند كو” بكشف النقاب عن إصدار ساعات رجالية “تازيو نوفولاري” الجديد الذي يحمل نفس الاسم ويكرم بطل سباق السيارات الذي سيطر على العقود بين 1920 وأواخر الأربعينيات، نوفولاري.
ويُجسد الإصدار الأنيق الشخصية الرياضية الناجحة من خلال ساعة تجمع بين روعة التصميم والكفاءة العالية.

تازيو  نوفولاري” ساعات رجالية إصدار الأسطورة من إبرهارد آند كو

هناك بعض الأفراد في تاريخ الرياضة لا يمكن الإشارة إليهم على أنهم مجرد “أبطال”.
حين يتجاوزون الحدود المعهودة في عصرهم ويدخلون “قاعة الشهرة” الخارقة لأولئك الذين كسروا كل الحواجز عن طريق إنجاز ما لا يمكن تصوره، عندئذ يخضعون للتقدم الطبيعي الذي يحولهم إلى أساطير.

عندما قررت شركة إبرهارد آند كو  منذ ما يقرب من 30 عامًا تكريم إنجازاته من خلال تشكيلية تحمل اسمه، أصبحت شخصية تازيو  مغلفة بضباب الزمن وكل ما حدث في عالم السيارات منذ عصره.
بسبب الجهود التي تبذلها الدار السويسرية الشهيرة ونجاح تشكيلة “تازيو نوفولاري” انقشع هذا الضباب.
في العقود القليلة الماضية، تم تسليط الضوء على شخصية الرجل المتهور، المتعجرف في بعض الأحيان، والذي جعل من شغفه بالرياضة سبباً للعيش، حيث قدمه على كل شيء، حتى على نفسه والأقربين منه.
لقد ألهمت قصته عددًا كبيرًا من المبادرات؛ أُلّفت الكُتُب، خُصّصت له الأغاني، كما يجلب الحدث الكبير للسيارات القديمة والذي يحمل اسمه المئات من المشجعين من جميع أنحاء العالم إلى وطنه كل عام.
كل هذا يضمن أن الشهرة التي يستحقها، كونه أعظم سائق سباقات على الإطلاق، مستمرة لليوم.  

إبرهارد آند كو هي الراعي الرئيسي لسباق “نوفولاري جراند بركس” منذ أكثر من عشرين عامًا.
بهذا الدور ومن خلال طرازات الساعات المتعددة المستلهمة منه، ساعدت الدار بشكل كبير في تكريم مانتوفانو فولانت ‘Mantovano Volante’ ، وهي تعي بكل فخر حقيقة أن بطل الكمالية الفنية اختار إبرهارد لمرافقته في الحياة اليومية.

تتكون تشكيلة تازيو  نوفولاري في الأساس من ساعات رياضية، وقد تمت إضافة العديد من الإصدارات إليها على مر السنين.
وقد استُلهم بعض هذه الإصدارات من الانتصارات أو الأعمال الكبيرة التي حققها البطل.
ويهدف أحدث الإصدارات “نوفولاري ليجند” إلى الاحتفاء بجوهر الرجل والرياضي، وتقديسه بين أولئك الذين يصعب نسيانهم.

“نوفولاري ليجند” ساعة أوتوماتيكية بعلبة من الصلب، تتوفر في حجمين: 39.5 مللم و 43 مللم في نسخة جراند تايل  Grande Taille.
يقاوم  هذا الإصدار تسرب المياه حتى عمق 30 متر ويحتوي على ميناء أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد دقائق عند الساعة 12 تماما، عداد ساعات عند الساعة 6 تماما، ومقياس سرعة الدوران اللولبي بالكيلومتر/ الساعة في الوسط .
يمكن الاستمتاع برؤية الحركة من خلال قاعدة كريستال الزفير الشفافة، المؤمنة بثمانية براغ، مزينة بصورة “رقعة الشطرنج” المصممة لتبدو وكأنها علم بداية السباق، ومخصصة بـ ” ألفا روميو 12 سي” التاريخية التي حقق بها السائق العظيم العديد من الانتصارات.

يتعزز المظهر “الكلاسيكي” للساعة الجديدة من خلال حزام متقادم مطابق من الجلد.
يتوفر هذا الإصدار أيضًا بسوار Charme من الصلب.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author