مجموعة ذا بلو بيبل من تشكيلة الأدوات المنزلية من ودجوود

 

 

 

ودجوود | مجموعة ذا بلو بيبل

تشكيلة هدايا من الأكسسوارات المنزلية تضفي لمسةً جديدة على المواد التي اشتهرت بها العلامة التجارية

 

للاطلاع على صور عالية الدقة وعلى الأسعار، يمكنك الضغط على الرابط أدناه:

https://www.dropbox.com/sh/h998jm545osqi3c/AADoHcetzSWvagHeyG97ng0Ia?dl=0

 

 

تجسّد مجموعة “ذا بلو بيبل” تصوير جمال المساحات الخارجيّة في قلب المنزل المعاصر، وتضمّ تشكيلةً من القطع المميّزة المستوحاة من القوامات الطبيعية والأشكال الانسيابية البسيطة للحصى المغسولة بالماء، وقد صُمّمت بحرفيةٍ عاليّة لترضي حاستي النظر واللمس. صُنعت هذه المجموعة في إنجلترا من خزف اليشب الشهير باللونين الأزرق والأبيض، ولن تغيب عنك الجودة الفائقة التي تميّزت بها أنامل العاملين والعناية التي أولوها لكلّ قطعةٍ بغية دمج لونَي خزف اليشب بطريقة سلسة ومتناغمة.

وتُقدّم مجموعة “ذا بلو بيبل” من ودجوود المواد الفريدة التي تتميّز بها العلامة والتي كان جوسيا ودجوود قد ابتكرها بحلّة جديدة ومعاصرة. تمّ تسجيل آخر تجربةٍ لخزف اليشب باللون الأزرق المميّز الخاص بجوسيا تحت اللون رقم 6464 في 12 يونيو 1794. ستحمل كل قطعة من المجموعة بصمة الصانع وسيتم ترقيمها على قاعدة البيانات وإدراجها تحت رمز PB6465 بإشارة إلى الخزف الأزرق الفاتح المعاصر.

تحافظ ودجوود اليوم على هويتها العريقة فتواصل تقديم منتجات خزف اليشب التقليدية المزخرفة التي تم جمعها على مرّ سنوات عديدة وتوارثتها الأجيال المتعاقبة. تستمرّ مجموعة “ذا بلو بيبل” من ودجوود بالاحتفاء بجودة خزف اليشب العالية وقوامه وألوانه، فيما تواكب أيضاً أنماط الحياة والديكورات الداخلية المعاصرة.

تتكوّن المجموعة من الأطباق المسطحة التي يمكن استخدامها لتزيين الطاولة، بالإضافة إلى مزهرية وتشكيلة من الأوعية التي يمكن استخدامها لعرض ورود الأوركيد والسكاكر وغيرها الكثير. تُشكّل كل قطعة من هذه المجموعة هديّة فريدة لكلّ المناسبات وتُقدَّم بطريقة أنيقة فتُغلَّف بالأقمشة وتوضّب في علبة هدايا زرقاء مميّزة من ودجوود.

 

نبذة عن ودجوود

تم تأسيس ودجوود، العلامة التجارية الشهيرة لأسلوب الحياة الفاخر، في العام 1759 على يد جوسيا ودجوود الذي لم يكن مجرّد حرفيّ بارع وصانع فخّار، بل تميّز أيضاً كرائد استثنائي، وصاحب يد بيضاء ومسوِّق ماهر. ومع تراثها الغني الذي يربو على أكثر من 250 عاماً، أصبحت العلامة رمزاً ثقافياً بريطانياً حقيقياً يشهد على روح المبادرة والحرفية البريطانية الأصيلة. وفيما تستمرّ بتطوير منتجاتها وتصاميمها في المملكة المتحدة، تضمن العلامة التجارية الأصالة والقيم الإنجليزية الشهيرة. تأسّست ودجوود على مبادئ التصميم والجودة والابتكار، وتُعدّ أفضل منتجي الخزف الصيني الأبيض العالي الجودة، وأواني الشاي، وخزف اليشب الشهير بالإضافة إلى القطع المزخرفة الخلّابة. وامتدّ تأثير ودجوود حتّى طال عالم الأزياء من خلال تعاونات طويلة الأمد مع المصمَمين العالميين المشهورين فيرا وانج وجاسبر كونران. لا يزال تراث جوسيا حيّاً فيما تستمرّ ودجوود في التأثير بشكل دائم على جودة حياة الناس، فتضفي لمسةً استثنائية على روتين الحياة اليومية وتثريها بلحظاتٍ لا تُقدّر بثمن. وفي العام 2015، قامت شركة فيسكارز Fiskars Corporation بضمّ ودجوود إلى مجموعة English & Crystal Living Business الخاصّة بالشركة.

www.wedgwood.com

نبذة عن فيسكارز

تقدّم فيسكارز للمستهلكين والعملاء في جميع أنحاء العالم مجموعة من العلامات التجارية المعروفة عالمياً بما في ذلك فيسكارز، جيربر، إيتالا، رويال كوبنهاغن، واترفورد وودجوود. وبناءً على مهمتنا الرامية إلى إنشاء مجموعة مترابطة من علامات أسلوب الحياة المرموقة، تتمثّل رؤية فيسكارز بترك تأثير إيجابي دائم على جودة حياتنا.