مجموعة العناية بالشعر الجديدة Hair Rituel من Sisley

مجموعة العناية بالشعر الجديدة  HAIR RITUEL من Sisley، علامة جديدة تقدّم مستحضرات مصمّمة للعناية بفروة الرأس وألياف الشعر. تشكّل مجموعتها المؤلّفة من ستّة علاجات أساسيّة روتيناً جماليّاً مُرهفاً وشاملاً للرجال والنساء. تضمّ مجموعة HAIR RITUEL من Sisley تركيبات مركّزة بمكوّنات نشطة نباتية ومعادن وفيتامينات قويّة للتأثير في الوقت نفسه على فروة الرأس وألياف الشعر فتمنح مفعولاً شاملاً.

Hair Rituel by Sisley
Hair Rituel by Sisley

ينضمّ الآن مستحضران جديدان إلى مجموعة HAIR RITUEL من Sisley:

Volumizing Spray و Revitalizing Straightening Shampoo

Volumizing Spray بنية وكثافة، يشكّل Volumizing Spray الحليف المثالي للشعر الرفيع أو الباهت أو الضعيف أو المتطاير، وهو مستحضر لتصفيف الشعر يتمتّع بمفعول فوري على الجزء الظاهر من الشعر لمنحه الكثافة والبنية.

تقوم تركيبته الخفيفة برفع الشعر من الجذور لمنحه حجماً فورياً وطويل الأمد بفضل الخصائص المعزّزة للبنية والمغلّفة لصمغ اللبان.

كما تضمّ مكوّناته المعزّزة للحجم بروتينات نخالة الأرز للمساعدة على فصل الألياف ومنح الشعر زخماً حيوياً ضرورياً، ممّا يساعد على مقاومة الشعر المنسدل بفعاليّة.

وأخيراً، يقوم راتينج جديد بتغليف كلّ شعرة بغشاء مرن ومعزّز للحجم مقاوم للرطوبة، فيمنح الشعر الضعيف حجماً وكثافةً وبنيةً بشكلٍ فوري.

للحصول على تأثير أقوى، يجب استعماله مع الشامبو Revitalizing Volumizing Shampoo وبخّه بخفّة على جذور الشعر الرطب قبل التجفيف، ويُمكن أيضاً استخدامه مرّة واحدة في اليوم على الشعر الجاف من أجل تطبيق لمسات تصحيحيّة سريعة.

المكوّنات النشطة: برو-فيتامين بي 5، صمغ اللبان، راتينج جديد معزّز للحجم، بروتينات نخالة الأرز.

منتجات sisley
منتجات sisley

Revitalizing Straightening Shampoo مع زيت المورينغا

غالباً ما يعاني الشعر المجعّد والسميك والجامح من فائض في الحجم والتجعيد والتشابك. ابتكرت مجموعة HAIR RITUEL شامبو Revitalizing Straightening Shampoo لتزويد أنواع الشعر هذه بالعناية الخاصّة والتغذية الضروريّين. فتقوم تركيبته الخالية من السلفات بترويض الشعر والتحكّم به وتنعيمه بفضل مفعول ثنائي يمنح نتائج جميلة.

1- فروة الرأس: عناية بالشعر من الجذور إلى الأطراف
ينمو الشعر من البصيلة المخفيّة تحت فروة الرأس. ويتمّ إمداد هذا الجزء الحيّ والخفيّ من الشعر من خلال عدد من الأوعية الدمويّة، وهو ضروري للنموّ والحيويّة والجمال. فتعتمد حالة الشعر بالتالي بشكلٍ مباشر على صحّة الفروة.

يبدأ مفعول Revitalizing Straightening Shampoo من الجذور من أجل إطلاق الآليّات الخلويّة لبصيلة الشعر باستخدام مركّب مقوّي ومعزّز للحيويّة غنيّ بالمعادن والفيتامينات لمنح الشعر طاقة ولمعاناً وحيويّة.

2- ألياف الشعر: تمليس، تغليف، وتغذية
يقوم Revitalizing Straightening Shampoo بتحسين جودة ألياف الشعر – الجزء الظاهر من الشعر. ويؤثر المركّب المجدّد للبنية في العمق لتعزيز بُنى الدهون والبروتينات في الألياف. بعد تعزيز البنية، تكون الطبقات العليا جاهزة بشكلٍ مثالي لامتصاص المكوّنات النشطة.
ويأتي أيضاً مركّب فائق التمليس مؤلّف من ثلاثة زيوت (بذور Meadowfoam والشيا والمورينغا) لتغذية ألياف الشعر من خلال تغطيتها بغشاء مغلّف ومملّس.

بعد التطبيق، يصبح الشعر أكثر لمعاناً ونعومة. وهو محميّ ومغذّى لترويض الشعر المجعّد وتمليسه. فيصبح الشعر أكثر قوّة ومقاومة.

المكوّنات النشطة: مركّب مقوّي ومعزز للحيويّة (زنك، نحاس، مغنيسيوم، فيتامين بي 6، برو-فيتامين بي 5، فيتامين إي أسيتات)، ألفا-بيسابولول، مواد شبيهة بالسيراميد، بروتينات القطن، مركّب فائق التمليس (زيت بذور Meadowfoam، زيت الشيا، وزيت المورينغا).

يمكنك أيضا قراءة More from author