مجموعة أزياء maje الجديدة لخريف وشتاء 2018

مجموعة أزياء maje الجديدة لخريف وشتاء 2018

مجموعة أزياء maje الجديدة لخريف وشتاء

 لم تتلق فتاة ماجي من قبل مثل هذا العنان لرغباتها المتنافسة. سواء كان ذلك لخلع الملابس ليلا أو ليلا ، للعمل أو العمل ؛ سواء أكانت عناصر مخصصة أو ملابس السهرة ، أو الملابس التي تظهر جانبها الأنثوي أو الذكوري … فهي تعرض نفس الإحساس بالحيوية الواضحة والحرية غير الواعية.

مجموغة أزياء maje  خريف / شتاء 2018 مستوحاة من صراع المؤثرات والحالات المزاجية …

إنها تلبس أولاً نفسها ، لتشعر بالرضا عن نفسها وتبدو بنفسها (ولا أحد آخر) ؛ هي فتاة على اتصال مع أوقاتها ، متصلة ، حديثة ، مشاركة بالكامل في اللحظة الحالية حتى عندما تحلم بالغد.
تقود جرأتها وحساسيتها الشاذة خياراتها للأزياء. إنها تحب وضع تدور أصلي على الأناقة النفعية لخزانة ملابسها. علاج Maje ، إعادة تعريف ملامح أنوثة واثقة. يصبح كوردوروي مثيرًا تقريبًا ، والسترة مع طوقها المستوحى من السبعينيات ترتديه فوق المايكروسورت ، وتظهر بعض الأرجل.
يتم الجمع بين المواد الطبيعية مع الفراء فو. ملابس التريكو منتشرة في كل مكان ، وهي متماسكة غالباً ما تكون فضفاضة ، مع أكمام طويلة حبيبية ، ترسم درعاً ناعماً.
التقلبات وأنماط الجاكار ، مما يشير إلى البلوفرات التزلج. الخطوط الرسومية ، تكريما لدرزات الدراجات النارية ، الصوف المرقط … يتم ارتداؤها ملابس التريكو ليلا ونهارا ، قابلة للتكيف تماما ، وقائية وناعمة في نفس الوقت.
يأتي الفرو المخرط في شكل العطاء من معطف ماكنيا الكونياك ، سترة فقاعة التوت ، وكريم ، سترة طويلة الشعر مع طوق أزرق جليدي قابل للفصل. مضمون تأثير الشرنقة ، ويمكن أن ترتديه النساء من جميع الأرقام.
إن ماجي يبلغ من العمر 20 عامًا ، وهو العصر الذي يمكن أن يكون فيه كل شيء ممكنًا ، وهو العصر الذي نبتسم فيه الحياة ، وحيث تبتسم لنا الحياة ، وهي السن التي نحرر أنفسنا من سن المراهقة ، دون أن نرغب في أن نكون راشدين.
إنها هذه الروح المتمردة التي تجد طريقها إلى هذه المجموعة ، وهي الرغبة في تحطيم الرموز من أجل اختراعها وإعادة ابتكارها في الوقت الذي تبقى فيه بذاته ، بأسلوبه الخاص.

يمكنك أيضا قراءة More from author