مجموعة أزياء GEOX الجديدة لشتاء 2018

 

أزياء شتاء 2018 من مجموعة GEOX

الاهتمام الوثيق بالتوجهات الأساسية ، سواء كان ذلك من خلال إحياء المزاج الماضي أو التفسيرات المتطورة لأنماط أكثر معاصرة ، هو ما يشكل مجموعة أزياء شتاء 2018.

وبطبيعة الحال ، يتميز كل نموذج بالراحة الكلاسيكية التي تتمتع بها Geox ، والتي ولدت من أحدث الأبحاث التكنولوجية التي جعلت من الشركة رمزًا للعلامة التجارية للأحذية الإيطالية في العالم.

أما الجلد الأسود أو السلس أو المصبوغ أو المثقب أو المبطّن ، فيعود إلى الأحذية والأحذية الرياضية المستوحاة من الأحذية العسكرية التي تعتمد على المرقعة المتقنة والمبرز باللفائف والرقائق والحلقات الذهبية.

هذه اللعبة من التناقضات مستمرة مع تطبيقات الكريستال المفصلة في الباليه مع الأشرطة ، أو مع تفاصيل قميص مقلم في الأحذية الجلدية الزرقاء أو العنابية ، مصقولة أو مطلية. يمتاز بجزئه العلوي المصنوع من قماش الكانافا باللون البني الفاتح.

النموذج الأسود ، الذي ينعش وينتج عن طريق مواد متناقضة ، رائع كحذاء عالي أو كاحل ، أو في إصدار حذاء المشي المصنوع بالفراء أو بألواح مطاطية. وهي نماذج لجميع الأغراض قابلة للتكيف مع الاستخدام الشتوي المكثف والمتطلب.

ترصع الأصابع المربعة والكعوب النحيلة الأشكال الأنيقة والأنثوية لأحذية الملاعب والأحذية المزينة بأبزيم كبير. مصنوعة من الجلد الناعم المقاوم للماء ، مزيج من الأسود والأزرق والبني يبرز طابعه الحضري ، وهو توازن من النمط الكلاسيكي والحديث.

تظهر أصداء السبعينات في الأحذية التي تستحضر التصورات الرجالية: الجلود الناعمة والدرجات الكونياكية الدافئة ، الثقوب وشرائط التقنيع تمتزج مع الكعب الصلب والنعل الأساسي ، مما يعطي نظرة متناقضة حديثة وحديثة.

تميزت اللمسات الساخرة والأصالة الموديلات المستوحاة من الطراز الغربي ، التي حققت نجاحًا كبيرًا في التسعينيات ، وعادت الآن إلى الوراء ، حيث تم تعديلها بالكامل من حيث الألوان ، والتي تشمل الآن اللون الأبيض البصري ، والأزرار – الزينة الصخرية النهائية – التي تحل محل التطعيمات التقليدية.

في المناسبات الخاصة أو في المساء ، يكون شعار الكلمة إسرافًا. في الإصدارات من الشمواه أو الديباج ، الأحذية الكاحلية ، الباليرينا والظهر الأنيقة ذات الظهر المغلق تنغمس في الاختلافات الفاخرة السوداء وبوردو ، الألوان الصلبة بالتناوب مع أنماط الأزهار ، وأبازيم الباروك وخطوط الكريستال.

مفهوم الفخامة المورقة والراقية التي لا تزال مع ذلك تفي بالسمات الأساسية التي تقوم عليها فلسفة جيوكس – ضمان الرفاهية والوظائف في جميع المواقف

يمكنك أيضا قراءة More from author