مجموعة أزياء إتوال لابوتيك لخريف وشتاء 2019 من علامة كالمار

إتوال “لا بوتيك” تكشف عن مجموعة موسم خريف/شتاء 2018

من علامة كالمار KALMAR

تتوفّر مجموعة كالمار لموسم خريف/شتاء 2018 حصريًا الآن في متجر إتوال “لا بوتيك”. وتشتهر العلامة الفاخرة القائمة في لندن في أوساط رموز الموضة والمشاهير حول العالم. لهذا الموسم، تركّز كالمار على الأقمشة الناعمة والمريحة كالحرير القطني لمنح شعور بالرفاهية. وتشمل المجموعة طرازات كلاسيكية بالأسود والأبيض، مع إضافة تصاميم جديدة بالفوشيا الزاهي والأخضر الداكن ودرجات البرتقالي، لمجموعة تجسّد الرقيّ الساحر.

تستكشف مجموعة كالمار الرائعة لموسم خريف/شتاء 2018 الطرازات التجريدية المبسّطة والألوان المختلفة. وتُعزّز الأقمشةُ الشفافة وتلك الزاهية الألوان أسلوب “كتل الألوان” الذي تتميّز به المجموعة، بحيث تقدّم إطلالات كلاسيكية مرحة ومعبّرة. يُذكر بأنّ استخدام قصّات أخفّ وتفاصيل أنيقة تشمل الفتحات التي على شكل ثقب المفتاح والأزرار الذهبية المميزة، يشكّل قواسم مشتركة تساهم في دمج وتوحيد سمات كالمار الجمالية الأنيقة والعصريّة.              

وقد علّقت المديرة الإبداعية كارين رويمي بالقول: ” أعدنا إطلاق الزخارف الاستوائية  لموسم خريف/شتاء 2018 واستوحينا عناصر من الأبجدية البربرية، حيث أعدنا تشكيل رموزها وعلاماتها في رسومات عصريّة فنيّة الطابع”.

تتضمّن هذه المجموعة المبهرة تشكيلة من القفطانات وملابس السباحة والفساتين الأنيقة. وتتوفّر هذه الطرازات المميّزة بشكل حصري في متاجر إتوال “لا بوتيك” في مول الإمارات وفي الرياض والكويت.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author