مجزرة الرحاب … جريمة تهز مصر

مجزرة الرحاب ... جريمة تهز مصر
مجزرة الرحاب … جريمة تهز مصر

في مجزرة بشعة للغاية ، أقدم رجل أعمال مصري متعثر ماديا و يقطن في منطقة الرحاب الفاخرة ، على قتل زوجته وعمرها 43 سنة، وأولاده محمد 22 سنة، نورهان 20 سنة، عبد الرحمن 18 سنة، بالرصاص ثم انتحر .

الأب متعثر ماليا

ووفقا للتقارير فإن معاينة الأدلة الجنائية والنيابة العامة ، كشفت عن الكيفية التي نفذ بها رجل الأعمال مجزرة الرحاب بقتله زوجته وأبناءه ثم الانتحار ، وقالت مصادر أمنية إن الأب أجرى مكالمة هاتفية قبل ارتكاب الجريمة مع أحد الدائنين بعد تعثره مالياً في الفترة الأخيرة.

فرضية الانتحار أقرب في مجزرة الرحاب

ولم تصدر النيابة حتى الآن أي تعليق على المجزرة التي تناولتها وسائل الإعلام ، لكن التقارير تشير إلى أن ارتكاب الأب المجزرة ثم انتحر هو الفرضية الأولى أمام فريق البحث الجنائي ، حيث وُجد المسدس الذي ارتكب به الواقعة في يده ، وطلقات الرصاص المستخدم في قتل الزوجة على الريسبشن وابنته إلى جوارها، ثم ابنيه أحدهم في المطبخ والآخر في غرفة النوم.

النيابة تنقل الجثامين إلى المشرحة

وأشارت المصادر إلى تفاصيل المكالمة التي تلقاها الأب قبل ارتكاب المجزرة ، إذ هدد فيها بقتل نفسه بالرصاص إذا عاود المتصل الاتصال به مجددا ، وخرج مذعوراً من مكتبه ممسكاً بسلاحه وأطلق الرصاص على عائلته ، فيما أمرت النيابة العامة بنقل الجثامين إلى المشرحة ، واستعجلت الصفة التشريحية وتقرير الطب الشرعي لكشف ملابساتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author