مجد القاسم يفجر مفاجأة تنازل عن هذه الأغنية لمحمد فؤاد

كشف البرنامج الإذاعي “ستار شو” المذاع على أثير موجات راديو إذاعة الشرق الأوسط 89.5 FM عن اغنية مجد القاسم التي تنازل عنها لمحمد فؤاد وخلال التصريحات تفاجأ الجمهور بـ اغنية مجد القاسم التي تنازل عنها لمحمد فؤاد وهي أغنية “الحب الحقيقي”، والتي تعد من أشهر وأجمل الأغنيات التي قدمها الفنان المصري محمد فؤاد على مدار مشواره الغنائي الحافل.

صرح المطرب السوري مجد القاسم عدة تصريحات جريئة، كشف عنها للمرة الأولى خلال لقائه الإذاعي في برنامج “ستار شو” على إذاعة الشرق الأوسط 89.5 FM، وكان أبرز تلك التصريحات أن أن أغنية “الحب الحقيقي” التي غناها المطرب المصري محمد فؤاد كانت في البداية أغنيته، حيث عرضها على أحد أصدقائه، ولكنه لم يغنيها.

أكد الفنان مجد القاسم أنه قال لصديقه أن أغنية “الحب الحقيقي” ملائمة أكثر للنجم محمد فؤاد، لأنه سوف يغنيها بطريقة أفضل منه، كما أوضح أنه كان يعلم أن تلك الأغنية سوف تحقق نجاح كبير على مستوى العالم العربي، وليس مصر فقط، لكنه يرى أن محمد فؤاد هو المطرب الأفضل لتلك الأغنية، وهو ما أثبته بعد النجاح المدوي الذي حققه فؤاد والانتشار الواسع للأغنية.

أشار الفنان السوري إلى أنه شعر بالسعادة عندما حققت الأغنية كل ذلك النجاح، ولم يندم قط على قراره، خاصًة أنه يكن كل الحب والمودة للفنان الكبير محمد فؤاد، كما يعشق صوته المميز، كما تجمعه علاقة صداقة قوية به منذ عدة سنوات.

يذكر أن برنامج “ستار شو” يذاع يوم الأحد من كل أسبوع على إذاعة الشرق الأوسط، على تردد 89.5 FM، وهو من تقديم خالد شاهين وشروق دياب.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author