متوفر الآن في دبي علاج سافا بالخلايا الجذعية

علاج سافا بالخلايا الجذعية متوفر الآن في دبي

عملية غير مسبوقة لمكافحة علامات التقدّم في السن تغمرك بشعور التجدّد وتمنحك مظهراً شاباً من دون اللجوء إلى عمليّة جراحية.

نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: طوّر الطبيب الدكتور ستيفن فيكتور، الحائز على شهادة المجلس الأمريكي في الطب التجديدي، تقنية وتكنولوجيا سافا (عملية تجميلية غير جراحية لحشو الجلد، وتكوين الأوعية الدموية وحقن الخلايا الجذعية ذات الخصائص المضادّة للالتهاب) التي تُعدّ علاجاً بديلاً لحُقن الفيلر الاصطناعية وعمليات شدّ الوجه الجراحية، فتستعيد شبابك قلباً وقالباً من دون أيّ عملية جراحية.

متوفر العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى الإمارات
متوفر العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى الإمارات

 

سافا هي تقنية ثورية تُعيد الكثافة إلى الوجه وتعالج البشرة حتى تستعيد شبابها، فتمنحك إطلالة أصغر وأكثر شباباً في غضون بضع ساعات. 

في السنوات الأخيرة، ازداد الطلب على حُقن الفيلر ذات النتائج المؤقتة، بما أنّ الرجال والنساء على حدٍّ سواء يبحثون عن حلّ لمكافحة علامات التقدّم في السنّ من دون اللجوء إلى أيّ عملية جراحية. تتوفر العديد من المنتجات في السوق ولكنها لا تعالج المشكلة الرئيسية حتى تمنح العميل نتائج طبيعية وطويلة الأمد، وتحسّن من جودة بشرته. أما تقنية سافا فهي من دون شكّ حلّك المثالي للحصول على هذه النتائج المذهلة.

يستخدم علاج سافا خلايا أجزاء الأوعية الدموية السدوية المستخلصة من الأوعية الدموية الموجودة في دهون جسمك. تتّسم مجموعة الخلايا المتنوعة بخصائص عديدة فهي مضادة للالتهاب، ومُكوِّنة للأوعية الدموية الجديدة، ومضادة للاستماتة، وقادرة على توليد نسيج جديد. يتم حقن الخلايا أيضاً في مجرى الدم، مما يعيد الشعور بالشباب.

يكمن الفرق بين عملية حشو الدهون التقليدية وعلاج سافا في أنّ العملية التقليدية عادة ما تدوم نتائجها لسنة أو اثنتين فقط، ذلك لأنّ الدهون التي تمّ حقنها تالفة ولا يمكنها التزوّد بإمدادات دم جديدة لتعيش مطوّلاً.

 

علاج سافا بالخلايا الجذعية في دبي
علاج سافا بالخلايا الجذعية في دبي

 

وفي هذا السياق، يعلّق الطبيب ستيفن فيكتور على ابتكاره قائلاً: “لا تعالج عملية التجميل الجراحية التقليدية للوجه الآثار الحقيقية لعلامات التقدّم في السنّ، وأخصّ بالذكر فقدان الكثافة والتغيّرات التي تطال البشرة. وفي التفاصيل أنّ الطبيب يضطّر إلى سحب الجلد بطريقة غير طبيعية خلال عمليات شدّ الوجه الجراحية ليتمكّن من إخفاء الندبة الناتجة عن الجراحة وراء الأذن. فيؤدي هذا الأمر إلى سحب الفم والعينين بطريقة غير طبيعية. أما تقنية سافا فلا تغيّر شكل وجه العميل أو تسحب البشرة، وبالتالي تُعدّ الحلّ الأكثر فعالية والأقل ضرراً لإعادة المظهر الشبابي إلى الوجه.”

ويضيف فيكتور قائلاً: “عملية التقدّم في السن هي واقع لا مفرّ منه في الحياة. واليوم إننا محظوظون لتواجد التكنولوجيا والتقنيات المتطورة الجديدة، ونحن نتسلّح بأدوات تكافح علامات التقدّم في السنّ وتعيد الشباب إلينا. سافا هي الأداة المثالية لتستعيد الكثافة التي فقدتها بشرتك وتحسّن قوامها وتصلح الأضرار اللاحقة بها. والمميّز في هذه التقنية أننا نحقن الخلايا في مجرى دمك لمكافحة الالتهاب الذي يبعث فيك شعور التقدّم في السن، وبالتالي ستشعر بأنك أصغر سناً وتتحلّى بالطاقة البدنية و العقلية الإيجابية وصفاء الذهن كما ستتحسّن جودة نومك وتتعزّز رغبتك الجنسية. يعبّر العملاء عن سرورهم بنتائج العلاج المذهلة، ويؤكّدون أنّ التحسّن الذي لمسوه في بشرتهم يدوم لسنوات عدّة. نظرياً، يجب أن تستمر النتائج من 5 إلى 10 سنوات.”

جدير بالذكر أنّ عملية التقدّم في السنّ تبدأ منذ لحظة ولادتك وهي نتيجة لالتهاب في الجسم. ويعود السبب وراء الضرر الذي يلحق بالخلايا والأنسجة إلى الالتهاب الذي يتغذى على الخلايا والأنسجة السليمة، فهو يدمّر الكولاجين والإيلاستين في البشرة والدهون في وجهك. هذا ويؤدي انخفاض معدّل تدفق الدم والتغيرات الهرمونية دوراً هاماً في عملية التقدّم في السنّ.

يترأس الطبيب ستيفن فيكتور علاج سافا في مستشفى الإمارات بدبي بناءً على المواعيد فقط.

يقع مستشفى الإمارات في شارع شاطئ جميرا، تحت جسر قناة دبي.

التواصل عبر الواتساب: 9551 402 917 1+ أو البريد الإلكتروني: [email protected]