متابع يسخر من تمثيل خالد سليم وهكذا رد عليه

 

متابع يسخر من خالد سليم عن طريق تعليق له على أحدث منشورات الفنان خالد سليم، التي نشرها في الآونة الأخيرة، حيث تفاجأ البعض بأن متابع يسخر من خالد سليم بعد أن قام المتابع بانتقاده، في تعليق كتبه، ليعترض على الأعمال الفنية التي قدمها الفنان خالد سليم مؤخرًا سواء في التليفزيون، أو في السينما، فما كان من خالد سليم إلا أنه رد على هذا المتابع ردًا قويًا وقاطعًا!.

 

متابع يسخر من خالد سليم
خالد سليم

شارك المطرب والممثل المصري خالد سليم صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، كما أرفق الصورة بتعليق عن مفهوم الصداقة الحقيقية بالنسبة له، حيث علق عليها قائلًا “مش كل اللى يهتم أو يضحك فى وشك شوية يبقى صاحبك”.

أضاف خالد قائلًا “طول ما احنا عايشين، بنقابل ناس كتير، مش أصحاب.. ولا زملاء شغل، و لا أصدقاء طفولة ولا دراسة ولا جيران، بيهتموا بيك أوي في الاول بس .. وبعد أيّام ممكن أوى تاخد بالك من التغيير .. و الدنيا بترجع واضحة من تانى .. مش كل اللى يهتم أو يضحك في وشك شوية، يبقى اسمه صاحبك، صباح الخير”.

علّق أحد المتابعين على هذه الصورة قائلا “نفسي تفتكر إنك موهبة غنائية جميلة وصعب نلاقي حد زيك، كفاية نحت وغني بقا”.

رد خالد سليم على انتقادات متابعه، حيث قال “نحت؟ التمثيل بالنسبة لي عمره ما كان نحت، وبعدين ما أنا نزلت ستوري بالهبل عن الأغنية الجديدة، وقلت أكتر من مرة سبب بعدي عن الغناء، ركزوا بقا والنبي”.

 

رد خالد سليم على تعليق احد متابعيه
رد خالد سليم على تعليق احد متابعيه

 

يذكر أن الفنان خالد سليم انتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “لسه كبير”، من كلمات الشاعر وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن خالد سليم ينتظر عرض مسلسله الجديد “أبواب الشك”، والذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم لقاء الخميسي، وجيهان خليل، وعائشة بن أحمد، ونبيل عيسى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبري، وميار الغيطي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author