ما هي وصية الفنان فاروق الفيشاوي بعد الكشف عن اصابته بالسرطان

 

في صدمة وذهول من الجميع تم الإعلان عن وصية فاروق الفيشاوي على مسرح مهرجان الإسكندرية السينمائي، خلال فعالياته التي أجريت يوم الجمعة الماضي، في حفل افتتاح المهرجان بدورته الـ 34، وقد صدم الجمهور بـ إعلان وصية فاروق الفيشاوي لنجله أحمد الفيشاوي، الذي كان برفقة والده أثناء تكريمه على المسرح، حيث كشف الممثل المصري فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، وهو الأمر الذي أدهش زملائه وجمهوره في آن واحد!.

 

وصية فاروق الفيشاوي
وصية فاروق الفيشاوي

 

أعلن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي الي يبلغ من العمر ستة وستون عامًا أنه مريض بالسرطان، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها عقب تكريمه في افتتاح الدورة الـ 34 للمهرجان، حيث صرح قائلًا “ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا”.

تابع الفيشاوي قائلًا “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان. سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه”.

أعلن الفنان فاروق الفيشاوي عن وصيته لأبنه أحمد، عقب التكريم الذي ناله خلال الندوة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، على خلفية فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، وأثناء إلقاء كلمته قال أنه كان يحلم دائمًا بتقديم فيلم سينمائي عن المطران السوري كابوتشي، لكي يدافع عن فكرة الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط في مصر، والتي يزعم الغرب بأنها غير موجودة، كما أوضح أنه لم يتمكن من تقديم هذا الدور خلال مسيرته الفنية، لذلك يتمنى أن يحقق نجله أحمد الفيشاوي هذا الحلم، ويقوم هو ببطولة الفيلم، والعمل على تحقيق هذا الحلم.

 

فاروق الفيشاوي مع نجله احمد الفيشاوي
فاروق الفيشاوي مع نجله احمد الفيشاوي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author