ما هي حقيقة منع أسيل عمران من دخول السعودية ؟

أسيل عمران

ما هي حقيقة منع أسيل عمران من دخول السعودية ؟

أسيل عمران من الفنانات التي تسعى دائما للتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاعتادت على جلسات الدردشة مع جمهورها من وقت للاخر تجيب فيه عن كافة تساؤلاتهم.

فمنذ فترة قريبة تلقت أسيل مجموعة كبيرة من الاسئلة من جانب جمهورها عن حياتها الخاصة وحياتها الفنية وكذلك الشائعات التي تتعرض لها من الحين للاخر.

وأجابت أسيل عن حوالي ثلاثين سؤال كان من بينهم سؤال يتعلق بمنعها من دخول الاراضي السعودية، لترد عليهم أسيل قائلة: : “يعني كيف حكون ممنوعة من بلدي وأنا توني قبل أسبوعين في الرياض؟”.

أسيل أجابت بكل عفوية وصراحة عن السؤال الذي جائها من بعض متابعيها وتكرر كثيرا، لتجد نفسها مضطرة للدفاع وتوضيح الامر ونفي ما يتردد حولها بشأن منعها من الخول إلى أراضي المملكة.

جدير بالذكر أن أسيل شاركت خلال موسم رمضان الدرامي لعام 2018 في واحد من أقوى المسلسلات التاريخية الذي تم انتاجه هذا العام والذي يعد الاضخم انتاجيا في هذه الفئة وهو مسلسل “هارون الرشيد”.

المسلسل شاركت في بطولته مع النجم قصي خولي والنجم عابد فهد، والنجم ياسر المصري، وغيرهم، إلا أن المسلسل لم يحالفه الحظ وكان نتائج متابعته عكس المتوقع حيث تعرض لانتقادات عدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author