ما هي الأسباب التي منعت بلقيس من ارتداء فستان زفافها الثاني؟

شاركت النجمة اليمنية بلقيس جمهورها بنشر مقطع فيديو تستعرض من خلاله فستان زفافها الثاني الذي حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، وكان من المقرر أن ترتديه ليلة زفافها إلى جانب الفستان الذي ارتدته، وحمل توقيع مصممة الأزياء السعودية تيما عابد.

وتشير “مشاهير” أن الوقت لم يكن في صالح بلقيس ، حيث أن ضيق الوقت لم يسمح لها بارتداء الفستان الذي استعرضته في مقطع فيديو أرفقته بتعليق كتبت فيه: “وهذا فستاني عرسي الثاني اللي ما لحقت البسه لضيق الوقت يوم الزفاف من تصميم المبدع نيكولا جبران، وبإذن الله راح البسه في فوتوشوت قريبا ? ايش رأيكم فيه؟”.

وحاز المقطع على إعجاب إعجاب الفانز، حتى أن بعض الفتيات أكدن أنه أجمل من الفستان الذي اختارت بلقيس أن ترتديه ليلة زفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف.

بلقيس توجه تحية في شهر العسل

هذا ووجهت النجمة بلقيس فتحي رسالة شكر لكل من ساهم في نجاح زفافها بعد اسبوعين على زفافها ، وبعد غياب عن وسائل التواصل الاجتماعي بسبب سفرها، نشرت الشابة مقطع فيديو طريف وعفوي على تطبيق “سناب شات” ووجهت فيه رسالة شكر بحجم السماء للفنان فايز السعيد، وأيضاً ملك الإحساس ماجد المهندس الذي غنى في زفة العريس.

كذلك وجهت رسال شكر للنجم الاماراتي حسين الجسمي الذي غنى أغنية الزفة، مشيرة الى انه غنى الزفة من كل قلبه، وشكرت أيضاً وسائل الاعلام وعائلتها وعائلة زوجها سلطان.

أول حفل غنائي لـ بلقيس بعد زفافها

ومن جانب أخر ، أحيت الفنانة اليمنية بلقيس حفلاً غنائياً في سوق التنين في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة الحفلات الغنائية المقامة هناك،وظهر سلطان عبد اللطيف معها في الفيديو الذي تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يرافقها إلى مكان الحفل

وهذا الحفل هو أول حفلات بلقيس بعد زفافها في ديسمبرالماضي إلى رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، كماانفصلت بلقيس رسمياً عن شركة “روتانا”، وأعلنت أنها هي منتجة كلّ أعمالها وألبوماتها وأغنياتها المصورة.

يمكنك أيضا قراءة More from author