ما هى حقيقة خلاف ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟!

أسماء السيد

خرج الفنان الشاب وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن صمته بعد انتشار العديد من الأخبار عن وجود خلافات بينه وبين شقيقته ، حيث نفى تماما كل ما ورد بهذا الشأن ، مؤكدا أنها لا أساس لها من الصحة.

أسباب عدم وجود عمل واحد يجمع وائل عبد العزيز بشقيقته

وأكد وائل أن ياسمين ليست شقيقته فقط، لكنها صديقته أيضا التي يلجأ إليها في كل خطوة ، كما كشف عن أسباب عدم اشتراكهما في عمل فني حتى الآن ، بقوله: “ياسمين تحب تقديم اعمال كوميدية بينما لا أميل إلى هذه النوعية من الأفلام”.

وتابع : “كما أنني أريد ان تفرض موهبتي نفسها، فالعلاقات لن تكتب لي الاستمرار بالتمثيل مهما كانت قوتها”، وقد شارك وائل عبدالعزيز بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “بره الدنيا”، ومسلسل “نونة المأذونة”، ومسلسل “حكايات بنات”، ومسلسل “جذور”، ومسلسل “ابن حلال”.

ياسمين عبد العزيز تعود للدراما بعد 15 سنة

ومن جانب أخر ، تعود الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة غياب طويلة امتدت لأكثر من 15 سنة ، ويحمل المسلسل الجديد بصفة اولية عنوان “ورود” ، ومن المرجح تغييره.

ياسمين عبدالعزيز و تامر حسني في مسلسل واحد

نجح المنتج تامر مرسي في الجمع بين “مطرب الجيل” تامر حسني والفنانة الكوميدية الأكثر شعبية ياسمين عبدالعزيز ، في واحدة من أكبر مفاجآت المنافسة على كعكة موسم دراما رمضان 2017 في عمل فني واحد، بعدما كان من المخطط أن يقدّم كلّ واحد منهما مسلسلاً منفرداً.

ونشر الفنان تامر حسني أول صورة له من كواليس مسلسله القادم لرمضان 2017 عبر حسابه على موقع تبادل الصور أنستغرام ، وعلق تامر على الصورة: “مع أجمل ياسمين في العالم.. محمد سامي المخرج العبقري.. خالد جلال المؤلف العسل”.

وسينقسم المسلسل لعشر مسلسلات صغيرة ، عدد حلقات كلّ واحد ثلاثة فقط ، وجميعها تقدّم بحلة كوميدية وموسيقية واستعراضية ، وقالت ياسمين في تصريحات خاصة أن العمل التليفزيوني ليس بالسهل علي اي ممثل ويحتاج إلى استعدادات خاصة.

ياسمين عبد العزيز تفضل السينما على التلفزيون

واضافت ياسمين عبد العزيز : ” عرض علي العديد من المسلسلات ولكني لم أكن جاهزة أو مستعدة لهذه الخطوة ولكن مع شوقي الكبير لدراما رمضان وجدت الان أن الوقت أصبح مناسبا وأنه من حق الجمهور علي خاصة الغير قادر علي الذهاب للسينما أن أذهب اليه بنفسي وأقدم له العمل الجيد الذي ينتظره مني”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن المسلسلات التليفزيونية شهدت بالفعل طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، ولم يعد هناك فارق كبير من النواحي الفنية بين السينما والتليفزيون، ولكن سيظل التليفزيون أصعب بكثير.

يمكنك أيضا قراءة More from author