ما هى أسباب انفصال دوللي شاهين.. وما هو رد طليقها؟!

تشير العديد من التقارير الصحفية ، إلى أسباب انفصال الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان ، والتي تم الإعلان عنه قبل أيام ، ويعود ذلك إلى تراجعها المهني، حيث لم تشهد سنوات زواجها أي تقدم فني سواء على المستوى التمثيلي أو الغنائي.

كما أن أي عمل تقدمه دوللي يجب أن يكون من خلال زوجها وموافقته ، ويبدو أن هذه الأعمال لم تلق رواجًا في السوق حتى أن الطلب على دوللي شاهين كمطربة أصبح شبه منعدم ، وعلى ما يبدو أن هذه الأسباب هي التي دفعتها لاتخاذ قرار الاعتزال للتفرغ إلى ابنتها وزوجها.

استياء باخوس علوان من اتهامه بالتراجع الفني لدوللي شاهين 

ومن جانبه ، عبر المخرج باخوس علوان عن استيائه الشديد من الهجوم عليه بعد إعلانه الانفصال رسمياً عن زوجته دوللي شاهين بعد زواج استمر لسنوات ، حيث فوجئ بانتقادات تتهمه أنه السبب وراء تراجع دوللي فنياً الفترة الماضية.

باخوس أكد أن هذه الانتقادات أثارت غضبه وجعلته يفقد أعصابه ، خاصةً وأنه من أوائل الداعمين لدوللي ، وشارك في الكثير من النجاحات الفنية التي حققتها ، كما نفى أيضاً تراجعه عن قرار الانفصال ، مؤكداً انه اتفق عليه مع دوللي بعد تفكير طويل. 

دوللي شاهين تعمل على ألبومها الجديد

وفي الوقت التي سافرت فيه دوللي إلى بيروت لإنهاء إجراءات الطلاق، قررت أيضا أن تكون مع كل نهاية بداية جديدة ، فهي تعمل حالياً على ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع شركة مزيكا، على أن تطل بكل جديد تماماً في أول ظهور لها بعد الطلاق .

دوللي شاهين تتراجع عن قرار اعتزالها الفن 

وتجدر الإشارة أن دوللي شاهين، قد أعلنت عن عودتها إلى الفن مرة أخرى بعد قرار اعتزالها بـ 3 أشهر فقط قائلة: “إن الفن بالنسبة لها هو الحياة، قررت أن تكون أعمالها الفنية واختياراتها ملكاً لها وحدها، لهذا طلبت الطلاق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author